نجلاء عبد العزيز تطلب حذف صورتها.. وتهاجم متابعة: الله يكشف سترك
مشاهير أخبار المشاهير
29 مارس 2022 20:29

نجلاء عبد العزيز تطلب حذف صورتها.. وتهاجم متابعة: الله يكشف سترك

avatar تقوى الخطيب

طلبت خبيرة التجميل السعودية، نجلاء عبد العزيز، من الجمهور حذف صورتها التي انتشرت لها بدون حجاب، وتصدرت على إثرها حديث المغردين عبر موقع تويتر خلال الساعات القليلة الماضية.

وكتبت نجلاء عبد العزيز في رسالتها للمتابعين: ”احذفيها حسبي الله ونعم الوكيل كأنك نكدتي عليا والله بالغلط جعل ربي ما يوفقني كأني مستقصدة حسبي الله ونعم الوكيل“.

2022-03-FPBncMkWQAIXfvy

وفي تغريدة أخرى لها عبر حسابها الخاص في تويتر، كتبت خبيرة التجميل السعودية: ”الوعد بالآخرة وجعله ينتشرلك صور بالخطأ يارب“ في رسالة حادة لمتابعيها وأمنيات لهم بمواجهة نفس ما تواجهه من تسريب صورها بالخطأ.

2022-03-FPBncMjWQAQQeT-

و هاجمت نجلاء عبد العزيز إحدى المتابعات قائلة: ”احذفيها حسبي الله ونعم الوكيل الله لا يحلك الله يحرمك كل شيء تبينه الله يكشف سترك الله لا يوفقك الله ينكد عليك يارب إذا ما حذفتيها“.

2022-03-FPBncMfWUBcdrq4

وانصاعت العديد من الحسابات، والمغردين لطلب نجلاء عبد العزيز، حيث تم حذف الصورة من موقع تويتر، وساعدها العديد من المتابعين على ذلك.

وتفاعل رواد مواقع التواصل بشكل كبير مع تغريدات نجلاء، ودشنوا هاشتاغا باسمها، فيما انقسمت التعليقات بين منتقد لأسلوب خبيرة المكياج السعودية، وآخرون اتهموها بتعمد تسريب الصورة من أجل الترند.

فيما دافع عنها قسم آخر، وطلب عدم تداول أي صور دون إذن صاحبها.

وليست هذه المرة الأولى التي تشارك بها نجلاء صورا عن طريق الخطأ، حيث تم تداول صور لها بوقت سابق، وطلبت من المتابعين حذفها قائلة: “امي واختي كل الي حولي منهارين بعد انتشار الصور خاصة أمي لانها محافظة جدا”.

وأضافت: “ساعدوني بحذف كل شي لان الانتشار يخوف”.

2022-03-IMG_5359

وأوضحت حينها عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات“، أن هذه الصور لها بالفعل، لكنها قديمة، مشيرة إلى أن هذه الصور قامت بإرسالها بشكل خاص إلى أناس كانت تثق بهم، لكنهم خانوا هذه الثقة.

2022-03-IMG_5358

وتحرص نجلاء عبد العزيز من وقت لآخر على مشاركة جمهورها تفاصيل سفرها مع أبنائها، سواء في دبي أو فرنسا، وقد اعتادت أن تقضي الإجازات معهم خارج السعودية، ومتابعة جمهورها بكل جديد من خلال صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن نجلاء، سبق أن عرّضت نفسها لأزمة كبيرة مع السلطات السعودية، بعدما استدعتها النيابة العامة للتحقيق عقب نشرها صورة لطفلها وإجباره على ارتداء ملابس الفتيات لتصويره ونشر الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد ألبسته ثوب زفاف، وزينت وجهه بمساحيق التجميل، وهو ما تسبب في هجوم شديد عليها.