سوزان نجم الدين في موقف محرج بسبب حديثها بالإنجليزية
مشاهير أخبار المشاهير
29 مارس 2022 19:29

سوزان نجم الدين في موقف محرج بسبب حديثها بالإنجليزية

avatar مصطفى الحاج

أثارت الفنانة السّورية سوزان نجم الدين جدلاً واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد حديثها باللغة الإنجليزية برفقة المدير التنفيذي لشركة Take Back the Mic دريك، على هامش حفل الموريكس دور.

وتحدثت نجم الدين عن مشروعها الجديد مع دريك، بصفتها المنتج التنفيذي للشركة، والمسؤولة عن تطبيق ”The Mic“، للدخول للشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقالت: ”المستهدفون هم النجوم الشباب، ومن الممكن الاستعانة لاحقاً بنجوم لهم أسماء“.

وطرحت مراسلة برنامج ”شو في ما في“ سؤالاً على سوزان نجم الدين حول موعد زفافها المرتقب، الأمر الذي أربك النجمة السورية، ودفعها للتحدث باللغة الإنجليزية أمام المدير التنفيذي للشركة العالمية، وقالت: ”الزواج، ليس هو، رجل آخر، وممكن السنة دي“.

وعند حديث سوزان نجم الدين بشكل غير متقن باللغة الإنجليزية لشرح الموقف المحرج الذي حدث أمام دريك، الشخص الذي اختارها لتكون المنتج المنفذ للشركة في الوطن العربي، تداول متابعون المقطع المجتزأ من اللقاء، ساخرين من طريقة حديثها باللغة الإنجليزية، وتساءلوا كيف تتواصل مع الشركة، بالرغم من عدم إتقانها الحديث باللغة الإنجليزية.

وقد ظهرت الفنانة سوزان نجم الدين أثناء تصوير مشاهد مسلسلها ”بيوت من ورق“ وهي ترتدي خاتما في يدها ليعتقد البعض أنه قد يكون خاتم خطبتها من الشخص المجهول الذي لم تعلن عن هويته حتى الآن.

وأكدت سوزان نجم حقيقة خطبتها خلال لقاء إعلامي، مشيرة إلى أنها تعيش في حالة غرام عاطفي، لكنها رفضت أن تكشف معلومات عن خطيبها، مشيرة إلى أن ارتباطها هذه المرة، حقيقي، على عكس ما سبق أن انتشر حول ارتباطها بحارسها الشخصي.

من ناحية فنية، تصور سوزان نجم الدين، مشاهدها الأخيرة في مسلسل ”بيوت من ورق“، من بطولة الفنان اللبناني يوسف الخال والفنان طوني عيسى، في العاصمة بيروت، على أمل اللحاق بالسباق الرمضاني المقبل.

2022-03-274679387_1161916257946540_7615180940899535304_n-720x564

وتدور أحداث المسلسل حول امرأة قوية ومتماسكة، وتتعرض لعدة خيانات وغدر وسرقات، كما أنها تظهر فى النصف الأول من الأحداث تكره الرجال، ولكن في النصف الثاني تقع في قصة حب تواجهها العقبات.