مي العيدان تهاجم نوال الكويتية مجددا مستندة لـ"حكم شرعي"
مشاهير أخبار المشاهير
29 مارس 2022 19:11

مي العيدان تهاجم نوال الكويتية مجددا مستندة لـ"حكم شرعي"

avatar تقوى الخطيب

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان مجددا مواطنتها الفنانة نوال الكويتية، مستندة لفتوى من وزارة الأوقاف حول ضوابط عمل المرأة في الكويت.

وجاء في أحد هذه الضوابط و الشروط التي تداولتها الصحف المحلية أنه ”لا يجوز أن يكون عمل المرأة في المعصية كاللهو والغناء أمام الرجال“، وهو ما دعمت فيه الإعلامية العيدان نقدها اللاذع للفنانة نوال.

2022-03-87

وانتقدت مي صوت نوال بسلسلة هجومها المتواصل ضد الفنانة التي أحيت في الآونة الأخيرة عدة حفلات غنائية في الكويت والسعودية.

ونشرت العيدان صورة الفنانة نوال، مرفقة بشرط الإفتاء المتعلق بحظر عمل المرأة في الغناء، قائلةً: ”أول مرة أوافق الأوقاف.. أي والله خاصة اللي صوتهم اخترب“.

وحظي انتقاد مي بتفاعل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث انقسم المتابعون بين مدافع عن نوال، وقسم آخر مؤيد لرأي العيدان.

فيما طالبها البعض باتباع أسلوب حيادي في الانتقاد الفني، واستخدام مصطلحات لبقة، وعدم إهانة الفنانين، مؤكدين أن مي العيدان بالغت مؤخرا في انتقاداتها للمشاهير.

ولم تفوت الإعلامية مي العيدان فرصة انتقاد نوال مؤخرا، حيث نشرت صورة للنجمة الخليجية عبر صفحتها ووجهت لها نقداً لاذعاً.

وعلقت مي قائلة: ”نوال ظاهر حبيب الزيد.. العمر 55 سنة مو جنه كبرتي على هاللبس ثانيا الغناء بالصوت اللي من زمان اخترب مش بالاكتاف يا مدام“.

وفي هجوم ثانٍ، بعد ظهور نوال برفقة محمد الدعيع، حارس مرمى الهلال والمنتخب السعودي الأسبق، والذي أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب وضع الدعيع يده على كتف نوال، قالت العيدان تعليقاً على مقطع الفيديو: ”اش سالفتها يوم مطلعه اكتافها ويوم الدعيع حاضنها.. هذي الحاله شنو يسمونها لو سمحتوا“.

وأحيت الفنانة نوال الكويتية، في الـ 25 من الشهر الجاري، حفلًا غنائيًّا في ختام موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، ونالت العديد من الإشادات من الجمهور، كما أحيت حفلا في مهرجان فبراير الكويت .

يذكر أن أحدث أعمال الفنانة نوال الكويتية، أغنيتها ”ما تسوى غلا“ من ألبومها الجديد، والذي يحمل اسم ”الحنين“، وطرحتها عبر قناتها الخاصة بموقع ”يوتيوب“ في شهر نوفمبر الماضي، من كلمات تركي، وألحان طارق محمد، توزيع عصام الشرايطي.