ليليا الأطرش غاضبة من تلقيها هذا السؤال دائمًا من متابعيها (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
29 مارس 2022 14:24

ليليا الأطرش غاضبة من تلقيها هذا السؤال دائمًا من متابعيها (فيديو)

avatar آية أبو نظام

أعربت الفنانة السورية، ليليا الأطرش، عن استيائها وانزعاجها من تصرفات بعض الأشخاص الفضولية التي تتعرض لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت الأطرش عبر خاصية الستوري في ”إنستغرام“ مجموعة من الفيديوهات معربة عن استيائها من تكرار تعرضها لبعض المواقف الفضولية، حيث ظهرت في فيديو أوضحت من خلاله أنها تتلقى سؤالا من المتابعين حول مكان إقامتها الحالية في سوريا أو بيروت أو دبي، مشيرة إلى أنها تجيب البعض منهم، لكنها لا تفهم سبب تلقيها هذا السؤال.

وأضافت أنها عندما تقوم بالإجابة عن سؤال هؤلاء الأشخاص، ينتهي حديثها عند إجابتها بمكان إقامتها، متسائلة: ”ما فهمت هذا السؤال شو بيعنيلك يا عيني؟، شو الفكرة من هذا السؤال“، مبدية رغبتها بمعرفة ما الذي يمكن أن تضيفه إليهم هذه الإجابة.

وتابعت الأطرش حديثها واصفة هؤلاء الأشخاص بأنهم يقومون بتصرفات ”التطفل والفضول والحشرية“، وهي تتعرض إلى مواقف أخرى مزعجة من زملائها في الوسط الفني والإعلامي، إذ يقومون بالتواصل معها للحصول على رقم هاتفها، فترسله ظنا منها برغبتهم في الحديث معها أو للتعاون في عمل ما، لينقطع الحديث بعدها.

واختتمت الأطرش حديثها مبدية انزعاجها العميق، متسائلة: ”شو الفكرة، يعني بتحبوا تجمعوا أرقام تلفونات الناس؟ إذا ما في شي ليش لابعتلك رقم تلفوني حبيبتي“، مرفقة هذا الفيديو بتعليق: ”انفعلت وطلعت بنت أكيد عرفت حالا“.

الجدير ذكره أن الفنانة السورية كانت قد أثارت حالة من الجدل مؤخرا بسبب صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي في ”إنستغرام“ ظهرت من خلالها برفقة الفنان العراقي ماجد المهندس، وذلك بالتزامن مع عيد الحب، معلقة على الصورة: ”يا جميل الروح وصف ومحتوى بالشكل والاسم، والمعنى جميل، عين وخد وقد بالزين ارتوى، وروح وطلة وضحكة تبري العليل“.

واعتقد بعض أن الثنائي على علاقة حب بسبب وضعية الصورة، والكلمات التي أرفقتها ليليا مع الصورة.

وعُرفت ليليا الأطرش بدور ”لطفية“ زوجة ”عصام-ميلاد يوسف“ في مسلسل ”باب الحارة“، إذ تمكنت من وضع بصمتها بشكل لافت في العمل الشامي، قبل أن تنسحب منه في أجزائه الأخيرة، كما أنها مُقلة في ظهورها الفني، مبررة ذلك بسبب غياب النص الجيد، حيث كان آخر أعمالها المسلسل الكوميدي ”ببساطة 2“ إخراج تامر إسحاق، وشاركها في العمل باسم ياخور، أحمد الأحمد، رنا شميس، نادين تحسين بيك، محمد حداقي، مازن عباس وغيرهم.