مشهد مؤثر بين علاء قاسم وطليقته شكران مرتجى في عزاء والدة الأخيرة
مشاهير أخبار المشاهير
29 مارس 2022 10:53

مشهد مؤثر بين علاء قاسم وطليقته شكران مرتجى في عزاء والدة الأخيرة

avatar خلدون ضامر

حرص الممثل السوري علاء قاسم على التوجه لقاعة عزاء والدة طليقته الفنانة شكران مرتجى؛ من أجل تعزيتها ومواساتها بمصابها الأليم.

ووثقت صورة قاسم وهو يقف أمام طليقته ممسكا بها، وبدت شكران مرتجى في حزن واضح، في مشهد مؤثر حظي بتعاطف واسع بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشاد الجمهور بموقف الممثل السوري، وزيارته لمساندة طليقته، مشيرين إلى أن الثنائي رغم انفصالهما قبل سنوات قليلة، إلا أن علاقة الاحترام المتبادلة ما زالت قائمة بينهما.

2022-03-WhatsApp-Image-2022-03-29-at-12.45.50-PM

وجاء في التعليقات: ”موقف شهم ومحترم من الفنان السوري علاء قاسم، وصورة معبّرة ومؤثرة، بين نجمين منفصلين، لكن الأخلاق والاحترام الكبير يبقي سيد الموقف“، و“أحييك الفنان المبدع علاء على هذه الخطوة، بنتعلم منك، وأحر التعازي للنجمة المميزة شكران مرتجى، الله يصبرك ويقويكي، الموت صعب وخصوصا لما ترحل الأم“.

كما قال متابع: ”مشهد مؤثر ومبكي، علاء قاسم وطليقته شكران، خطوة نبيلة ومميزة، لهذا النجم، واحترامي وعزائي الكبير للفنانة شكران، عظم الله أجرك وألهمك الصبر والسلوان“.

وقبل ذلك؛ كان علاء قاسم قد أعرب عن حزنه العميق لوفاة والدة شكران، حيث نشر صورة تجمع الفنانة ووالدتها عبر حسابه على فيسبوك، وكتب: ”أم عصام الغالية الطيبة المكافحة الصابرة، والدة الصديقة الغالية شكران مرتجى في ذمة الله، لروحها الرحمة والسلام“.

2022-03-WhatsApp-Image-2022-03-29-at-12.45.52-PM

والجدير ذكره أن شكران مرتجى، كانت قد كشفت في تصريحات تلفزيونية سابقة لها أنه كان هناك زواج وانتهى، ولا تفضل الحديث عن الموضوع فحياتها الشخصية ملك لها، ولم يرزق الثنائي بأولاد، لكن لا تشعر مرتجى نفسها محرومة من الأمومة، فهي تعتبر جميع أطفال عائلتها هم أولادها.

وحسب الأنباء المتداولة، فإن علاء قاسم تزوج الممثلة شكران مرتجى لمدة 11 عاما، قبل أن ينفصلا في العام 2019، علما أن الزواج بقي سريا حتى العام 2012، حين حصلت شكران على الجنسية السورية من زوجها، خصوصا أنها فلسطينية الأصل من أب فلسطيني وأم سورية، لكنها لم تكن تحمل الجنسية السورية قبل هذا التاريخ.

وكانت شكران مرتجى قد فجعت بوفاة والدتها السبت الماضي، 26 مارس/آذار الجاري، وأعلن عن ذلك الفنان السوري مصطفى المصطفى عبر منشور على حسابه في ”فيسبوك“، معلقا: ”والدة الفنانة شكران مرتجى في ذمة الله العمر الك يا غالية“.

2022-03-WhatsApp-Image-2022-03-29-at-12.45.57-PM