ما سبب وفاة والدة ريماس منصور؟
ما سبب وفاة والدة ريماس منصور؟ما سبب وفاة والدة ريماس منصور؟

ما سبب وفاة والدة ريماس منصور؟

غيب الموت والدة الممثلة السعودية ريماس منصور، بعدما عانت في من أمراض مزمنة، نُقلت إثر مضاعفاتها إلى المستشفى لكنها فارقت الحياة.
وذكرت مصادر محلية أن والدة الفنانة ريماس منصور قضت فترة ليست بالقليلة من حياتها في زيارة المستشفيات وفي العلاج، لكن حالتها الصحية تراجعت بشكل ملحوظ واشتد عليها المرض.
وأثار الخبر مشاعر الحزن والألم بين جمهور ريماس منصور، وزملائها الفنانين، موجهين دعوات الرحمة والمغفرة لوالدتها، ولها الصبر والقوة على فراق أقرب الناس إليها.
وقدمت الممثلة السعودية إلهام علي تعازيها لزميلتها ريماس عبر صفحتها على تويتر، قائلة: "والدة أختي وزميلتي ريماس منصور في ذمة الله.. ربي يرحمها ويتجاوز عنها ويصبر قلبك يا ريماس، دعواتكم لها بالرحمة".


وعلقت النجمة زارا البلوشي: "إنا لله وإنا إليه راجعون، لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى، انتقلت إلى رحمة الله والدة ريماس منصور، اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها".
وقالت الإعلامية ناهد الأحمد: "اللهم نوّر قبر والدة أختنا وحبيبتنا ريماس منصور.. اللهم ثبتها عند السؤال وَطيب مضجعها وآنس وحشتها.. وَنفّس كربتها وَقِها عذاب القبر وفتنته واجعلها بالفردوس الأعلى من الجنة".
وكتب الفنان عبدالإله محمد: بكتابة "أحر التعازي للفنانة والصديقة ريماس منصور في وفاة والدتها.. نسأل الله لها الرحمة والمغفرة وأن يجعل قبرها روضًا من رياض الجنة.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وتصدر اسم "ريماس منصور" الترند عبر موقع تويتر في السعودية خلال الساعات القليلة الماضية، لتنهال عليها رسائل التعازي من متابعيها بعد الإعلان عن وفاة والدتها.
على صعيد آخر؛ تنتظر ريماس منصور عرض مسلسل "العاصوف 3"، في دراما رمضان، بعد أيام قليلة، حيث تشارك في بطولته برفقة ناصر القصبي، عبد الإله السناني، حبيب الحبيب، ريم عبدلله، ليلى السلمان، عبد العزيز سكيرين، زارا البلوشي وآخرين.
ووفق المعلومات المتداولة فإن العمل يكشف في جزئه الثالث الأحداث والتحولات الاقتصادية والاجتماعية والفكرية التي مرت فيها السعودية في الفترة بين 1988 إلى 1998، كما سيتناول حرب الخليج التي بدأت في 1990 واستمرت إلى ما يقارب العام.

وعلّق حساب "MBC GROUP" على الإعلان التشويقي لمسلسل ”العاصوف 3: ”حقبة التسعينيات بتفاصيلها الاجتماعية وخطوطها السياسية والفكرية والحياتية تشكل محور الدراما السعودية العاصوف 3“.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com