مي العيدان لـ هيا الشعيبي: لست كاذبة.. وسوسن الهارون لا تصلح للتمثيل
مشاهير أخبار المشاهير
29 مارس 2022 8:12

مي العيدان لـ هيا الشعيبي: لست كاذبة.. وسوسن الهارون لا تصلح للتمثيل

avatar سعد يوسف

كشفت الإعلامية الكويتية ميّ العيدان سبب خلافها مع مواطنتها الفنانة هيا الشعيبي، في الوقت الذي هاجمت فيه الممثلة الفلسطينية المقيمة في الكويت، سوسن الهارون.

وقالت العيدان خلال إحدى فقرات برنامجها الحواري الفني الناقد ”شف حساب“ المذاع عبر منصة نكست، إن خلافها مع هيا الشعيبي يعود إلى العام 2015، عند مسرحية ”تحت الصفر“.

وأضافت: ”الخلاف بيني وبين هيا موجود من 2015، وأنا لست المخطئة، ولو كنت أكذب، فهناك شهود، طارق العلي، و“أم علي“ خبيرة المكياج الخاصة بطارق العلي في كل أعماله، وآخر يعمل معي اسمه جابر“.

وتابعت: ”الخلاف كان في وقت خلافها مع طارق العلي، وسبّت سوسن هارون في مسرحية تحت الصفر، واتصل عليّ طارق العلي وقالي يا مي تعالي مسرح ميدان حوللي، انت ممكن تأثرين عليها، مسوية مشاكل كتير، وأنا ركبت عربيتي وروحت مسرح مالي علاقة بيه، ولو انا كدابة الشهود موجودين، ويحط يدهم على القرآن ويقولو أنا سويت ها الشيء أم لا“.

وأوضحت: ”أنا لا أبحث عن المشاكل أنا أحل، أنا لو أبحث عن مشاكل كما تقولين كنت تكلمت عن الخلاف من وقتها، وذهبت إليها مرة وجدتها تجلس في آخر المسرح مع الجميع، وقلت لها يا هيا لو أنا كذابة، لماذا تتركين غرفتك مع سوسن وتجلسين هناك، انت هي نجمة المسرحية وليس سوسن هارون، وسوسن لو لم يعجبها ذلك تخرج، الناس تشتري تذكرة من أجل هيا الشعيبي“.

وتوّجهت إلى الشعيبي بقولها: ”تحملي باقي شهر على المسرحية، سوسن هارون ليست نجمة، ولا تصلح أن تكون ممثلة، هي من الممكن أن تكون بلوغر (مدونة) أو فاشينيستا (عارضة أزياء)، هذه شغلة اللي ما عنده شغل، أنت نجمة يا هيا ولا تخذلين طارق العلي“.

وأكدت أن ”لا أحد كان راكب حصان إبليس غير هيا الشعيبي، وهي من أشعلت الخلاف، وأنا تجاهلت الأمر ولم أتحدث عن الموضوع على الإطلاق، وهي من خرجت في بث على الإنستغرام وتكلمت، وقالت إنها تركت المسرحية، وأنا لم أتحدث عن الموضوع إلا عندما صدرته إعلاميا“.