شغل العالم بصفعته.. حياة ويل سميث الخاصة "غريبة" أيضًا   ‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
28 مارس 2022 22:56

شغل العالم بصفعته.. حياة ويل سميث الخاصة "غريبة" أيضًا ‎‎

avatar محمد موسى

شغل النجم العالمي ويل سميث العالم بصفعته المدوية على وجه كريس روك، مقدم حفل توزيع الأوسكار، بعد أن أطلق الأخير نكتة ساخرة على زوجة سميث ”جادا“ الجالسة إلى جانبه.

وكان روك قد شبّه شعر جادا بينكت سميث القصير برأس ديمي مور الحليق في فيلم G.I. Jane للمخرج ريدلي سكوت عام 1997. وهو ما أثار انزعاج السيدة التي سبق أن تحدثت علنًا عن مشكلة تساقط الشعر التي تعاني منها.

ورغم ابتسامته في البداية مع نكته روك، إلا أن ويل سميث لم يحتمل، فسار على المسرح باتجاه مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار، ليفاجأ الأخير بصفعة قوية على وجهه، دوت في المكان كله وسط حالة من الصدمة سيطرت على الحاضرين.

وبعد فوز سميث بجائزة أوسكار كأفضل ممثل عن دوره في فيلم ”الملك ريتشارد“ علق على الموقف والدموع في عينيه: ”الحب يجعلك تفعل أشياء مجنونة!“.

وأحدثت صفعة النجم العالمي انقسامًا كبيرًا بين الجمهور والنجوم حول العالم، بعد انتشار فيديو الواقعة كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت عناوين النشرات في المحطات الأمريكية والصحف.

وحظي ويل سميث بتأييد من نجوم ومتابعين، فيما لقي أيضًا معارضة شديدة من آخرين متعاطفين مع كريس روك الذي وقف مذهولًا ومصدومًا من صفعة نجم هوليوود أمام الحضور والعالم أجمع.

وانفردت العديد من الصحف الأجنبية المهتمة بالمشاهير برصد حياة ويل سيمث الفنية والاجتماعية والعائلية، لأنها وجدت الحادثة فرصة مناسبة للقرّاء لمعرفة أكثر عن حياة النجم الهوليوودي، رصدنا بعضها في الفيديو أعلاه.