يوسف الخال يصفع مصورًا على طريقة ويل سميث (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
28 مارس 2022 21:09

يوسف الخال يصفع مصورًا على طريقة ويل سميث (فيديو)

avatar فابيان عون

تفاعل الممثل اللبناني يوسف الخال مع تصرف الممثل العالمي، ويل سميث، الذي بادر إلى صفع مقدم حفل الأوسكار كريس روك بعدما سخر من زوجته.

ونشر الممثل الخال مقطع فيديو عبر حسابه على ”إنستغرام“ ظهر فيه برفقة زوجته الممثلة نيكول سابا، وهما يتناولان الطعام بأحد المطاعم، فصوّره أحد الأشخاص وسأله إن كان سيعتمد أسلوب ويل سميث نفسه في حال تعرضت زوجته نيكول للتنمر على الملأ من دون مراعاة لشعورها.

ورد عليه يوسف الخال بالقول: ”أصبحنا معتادين على التنمر، حيث إنه لا شيء يعجب الناس سواء كان أمرا جيدا ام سيئا، ولكن عندما يصل التنمر إلى حالة مرضية ”بعيد الشر عن قلب نيكول هل تريد أن تعرف ما يمكن أن أفعله؟“. ليبادر بصفع المصور، متقمصًا دور ويل سميث.

وتفاعل المتابعون مع الفيديو، معتبرين أن يوسف ونيكول أجمل ثنائي على الساحة الفنية، إذ ظهرا يجلسان في المطعم وكأنهما عاشقان في موعد غرامي.

وهنأ المتابعون يوسف الخال على ردة فعله، مستذكرين مواقفه الداعمة لزوجته نيكول عند تعرضها للتنمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق أحدهم: ”لطالما كان يوسف السند الحقيقي لزوجته وعائلته“.

وأضاف أحد المتابعين مستغربًا: ”هو ضرب بالفعل المصور؟ حدا يشرحلي شو صار تحديدا، أيعقل أن يوسف الخال لم يستطع تمالك نفسه؟“.

كما اعتبر آخرون أن يوسف الخال استطاع بتصرفه أن يسلط الضوء على طبيعة وكبرياء الرجل الشرقي الذي لا يقبل أبدا توجيه الإهانة لشريكة حياته.

الجدير ذكره ، فإن حادثة صفع الممثل ويل سميث لمقدم حفل الأوسكار زميله كريس روك قد تصدرت الترند في محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان ويل سميث، قبل صعوده بدقائق لتسلم جائزة أفضل ممثل عن فيلم king Richard، قد توجه إلى المسرح لصفع مقدم الحفل الممثل الكوميدي كريس روك، الذي سخر من زوجته جادا بينكيت التي حضرت الحفل حليقة الرأس بسبب إصابتها بمرض الثعلبة.