فائق حسن يتغزل بزوجته أصالة: كأني منك تكونت ومن روحك تشكلت
مشاهير أخبار المشاهير
28 مارس 2022 20:43

فائق حسن يتغزل بزوجته أصالة: كأني منك تكونت ومن روحك تشكلت

avatar جورجيت حماتي

وجّه الشاعر العراقي فائق حسن، زوج المطربة السورية أصالة نصري، رسالة غزل لها، معربًا عن محبته العميقة ومودته الخالصة لها، لأنها سبب سعادته.

وتمنى حسن البقاء إلى جانبها دوما، والابتسامة ترافق شفتيها، معلقًا: ”ابتسمي لي فأنا هنا كي تبتسمي وكأني منك تكونت وعلى حبك تربيت ومن روحك تشكلت يا كل أسبابي للسعادة كم أتمنى أن تتحول الكلمات لمشاهد كي تعرفي من خلالها الجمال الذي أمامي وكيف أنا أراك وأشعرك وأتنفسك ابتسمي لي فقط جوزتي“.

2022-03-Screenshot_20220328-214727_Instagram1

وانهالت التعليقات على منشور الشاعر العراقي، وتمنى الجمهور حياة سعيدة للثنائي ملؤها الفرح والصحة، كما تمنى البعض بقاء الثنائي من دون مشاكل وبُعد الحسد عنهما.

وكان فائق حسن قد حضر منذ أيام قليلة حفل زفاف ابنة زوجته شام الذهبي على رجل الأعمال المصري أحمد هلال الخطيب، وسط حضور فني كبير من أصدقاء نصري، منهم الفنانة اللبنانية إليسا، والفنان المصري تامر حسني والفنان السوري جمال سليمان وبعض أقربائها.

وأثار الشاعر العراقي مؤخرًا جدلا كبيرا في عالم السوشال ميديا، إثر صورة جمعته بأيمن الذهبي زوج أصالة الأول ووالد أبنائها شام وخالد، وذلك في يوم عقد قران شام، الأمر الذي دفع الذهبي للخروج عن صمته، مشيرًا في تصريحات له أن سبب ما أثير حول هذه الصورة يرجع إلى أنه يعتبر أمرا غريبا وغير معتاد سواء بالوسط الفني أو بالوسط الاجتماعي أن يتعامل بهذا الشكل أو يلتقط شخص صورة مع زوج طليقته.

2022-03-FB_IMG_1648495922904

وعن كواليس هذه الصورة وسبب ضحكاتهم التي بدت بها، صرح بأن الصورة كانت بناء على طلب حسن صورة جماعية مع العائلة، وصورة مع الذهبي ممازحًا له بأنها ”رح تكسر الدنيا“ بحسب ما ورد على لسان الذهبي، وبالفعل تم التقاط الصورة وتدوالها على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن فائق حسن تزوج من نصري في العام الفائت بعد معرفة طويلة بها دامت أكثر من 15 عاماً بحسب ما أوردت نصري في إحدى المقابلات التلفزيونية.