عبير صبري تدعم ويل سميث بعد صفعته المدوية: علامة عدم تقبل الإهانة علنًا
مشاهير أخبار المشاهير
28 مارس 2022 19:19

عبير صبري تدعم ويل سميث بعد صفعته المدوية: علامة عدم تقبل الإهانة علنًا

avatar مصطفى الحاج

أيّدت الفنانة المصرية عبير صبري، الصفعة التي وجهها الممثل العالمي ويل سميث، لكريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار، مشيرة إلى أنه فعل جدير بكل متنمر عن عدم تقبل الإهانة.

وكتبت عبير صبري تدوينة عبر حسابها على ”إنستغرام“: ”صفعة ويل سميث لمقدم حفل الأوسكار كريس روك على السخرية من شعر زوجته المريضة بالثعلبة، صفعة لكل المتنمرين“.

وأضافت صبري أن ردة فعل ويل سميث كانت عنيفة، لكنها وجدت أن هذا الفعل هو المستحق لكل متنمر، وقالت: ”ربما كان رد فعل عنيفا من ويل سميث لكني أثق أن هذا القلم سيجعل كل متنمر يفكر كثيرا قبل أن يلقي سمومه وسخافاته، وقلة إنسانيته في وجه الآخرين.. لم أحب الموقف لجميع الأطراف، لكن هذا الموقف علامة عدم تقبل الإهانة علنا، وردها علنا أيضاً“.

2022-03-5656-2

وفوجئ مشاهدو احتفال توزيع جوائز الأوسكار مساء الأحد، بصفع الممثل ويل سميث الممثل الكوميدي كريس روك، الذي شارك في تقديم الأمسية، بعدما أطلق الأخير دعابة بشأن الرأس الحليق لزوجة ويل سميث، جادا بينكت سميث، المصابة بمرض ”الثعلبة“ الذي يؤدي إلى تساقط الشعر بكثافة.

وشبّه روك شعر جادا بينكت سميث القصير برأس ديمي مور الحليق في فيلم G.I. Jane للمخرج ريدلي سكوت عام 1997، ولوحظ أن ما قاله روك أثار انزعاج جادا بينكيت سميث التي سبق أن تحدثت علنًا عن تساقط الشعر الذي تعاني منه قبل أعوام.

وما كان من الفنان العالمي ويل سميث الذي ضحك في البداية للدعابة إلا أن صعد إلى خشبة مسرح الأوسكار، وصفع كريس روك، وسُمع صوت الصفعة في الميكروفونات وسط ذهول الجمهور.

إلا أن سميث الذي فاز بأوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم ”الملك ريتشارد“ عاد واعتذر، وقال والدموع في عينيه: ”الحب يجعلك تفعل أشياء مجنونة!“.

وتفاعل نجوم العالم الغربي والعربي مع واقعة صفع ويل سميث للنجم كريس روك، بين مؤيد لما فعله النجم الهوليوودي الشهير دفاعاً عن زوجته، فيما أكد آخرون معارضتهم لاستعمال العنف بأي شكل كان، لكنهم عبروا عن رفضهم التام للتنمر أيضاً!.

من جانب آخر، تشارك الفنانة عبير صبري في السباق الرمضاني المقبل 2022، من خلال دورها في مسلسل ”يوتيرن“، بطولة الفنانة ريهام حجاج، والفنان القدير توفيق عبد الحميد، وكريم قاسم، وصفاء الطوخي، والعمل من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج سامح عبد العزيز.

2022-03-275416302_492882002212936_4071439506015024704_n