حسم حقيقة ارتباط ياسمين رئيس مجددًا.. ومقرّب يرد على منتقدي فستانها
مشاهير أخبار المشاهير
28 مارس 2022 19:08

حسم حقيقة ارتباط ياسمين رئيس مجددًا.. ومقرّب يرد على منتقدي فستانها

avatar محمد شريف

كشف مصدر مقرّب من النجمة المصرية ياسمين رئيس، حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية عن أنها تعيش قصة حب جديدة، كما علق على الهجوم الذي تعرضت له بعد ارتدائها فستانا أحمر مكشوف الصدر، في حفل زفاف شام الذهبي ابنة المطربة السورية أصالة نصري، ووصفه البعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بغير اللائق.

وصرح المصدر لـ“فوشيا“ أن كل ما تردد عن ارتباط ياسمين رئيس عاطفيًا غير حقيقي وليس له أي أساس من الصحة، مشيرا إلى أنها مجرد تكهنات خرجت من البعض بعد ظهورها الأخيرة بفستان أحمر، فظنوا أن ذلك له علاقة بحياتها الخاصة.

وأضاف بأنه لا يوجد أي ربط بين ارتدائها الفستان ودخولها بعلاقة جديدة، كما أنها أغلقت صفحة طلاقها من المخرج هادي الباجوري، ولا تفكر في الارتباط حاليًا، وكل ما يشغلها هو عملها وتقديم أعمال فنية تنال إعجاب جمهورها وتأخذ من خلالها خطوات للأمام في مشوارها الفني.

وأضاف أن كل الانتقادات التي وجهت لياسمين على الفستان لم تلتفت لها لأنها ترى أن اختيارها له كان مناسبًا جدًا للمناسبة التي حضرتها، بالإضافة إلى أن الكثيرين أعلنوا عن إعجابهم الشديد بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن تم تسليط الضوء على الهجوم فقط.

وأوضح المصدر أن ياسمين رئيس تعلم أنها فنانة مشهورة، وأي إطلالة لها ستحقق ردود أفعال متباينة بين المؤيد والمعارض، ولا يمكن أن يتفق الجميع على شيء واحد.

وتصدرت ياسمين رئيس حديث الجمهور بعد مشاركتها في حفل زفاف شام الذهبي ورقصها على أغاني النجم تامر حسني، كما لفت انتباه الجميع الحالة النفسية الجيدة والمبهجة التي تعيش فيها على الرغم من إعلان انفصالها منذ أسابيع قليلة.

2022-03-276313526_528689248617887_5533368963258169771_n

من ناحية أخرى؛ تغيب ياسمين عن المشاركة بأي أعمال درامية في موسم رمضان المقبل، لأنها منشغلة بالتحضير لفيلمها الجديد الذي يحمل عنوان ”خطة مازنجر“، ويشاركها بطولته كل من حمدي الميرغني وأوس أوس وبيومي فؤاد وسما إبراهيم ومحمود حافظ، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج رامي رزق الله.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين رئيس كانت على خشبة المسرح من خلال مسرحية ”أحفاد ريا وسكينة“، وشاركها البطولة مواطنتها النجمة دينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد أسامة، وهي من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني وإخراج سامح بسيوني، وعرضت في موسم الرياض بالسعودية.