أروى عمر تجري عملية تجميل في أنفها
مشاهير أخبار المشاهير
28 مارس 2022 18:33

أروى عمر تجري عملية تجميل في أنفها

avatar تقوى الخطيب

أجرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، أروى عمر، عملية تجميل في أنفها، ونشرت كواليس خضوعها للعملية.

وكشفت أروى بأنها قامت بتعديل العظمة الأمامية ورفعها وجعل شكلها متناسقًا مع إجراء استقامة للأنف.

2022-03-IMG_5348

وأضافت أنها لجأت لعملية التجميل، ليس على سبيل الإعلان أو الدعاية، بل لأنها تحتاج لزيادة الثقة بنفسها، موضحة أنها لم تشعر بألم شديد نتيجة العملية، وسعيدة بالنتيجة التي ستصل إليها في النهاية.

2022-03-IMG_5347

وكتبت أروى على إحدى الصور التي شاركتها عقب إجراء العملية: ”عيوني صغيرة صغرت زيادة“، حيث ظهرت بكدمات تحت عينيها مع جبيرة الأنف.

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسموا بين من اعتبرها حرية شخصية، وآخرين انتقدوا ذلك باعتبار أنها ستصبح نسخة عن باقي المشاهير.

وقال آخرون إن أروى لم تكن تحتاج لعملية تجميلية، فيما يترقب العديد من متابعيها إزالة الجبيرة لرؤية شكل الأنف بعد التجميل.

وجاء في التعليقات: ”أكثر شي يستفزني إنهم يسوون عمليات وميكب وبعد كل ذا يستخدمون فلتر“.

وقالت متابعة: ”ما اعتقد بيصير تغيير كبير هي يمكن لازمها بوتوكس في الخدود“.

وكتبت أخرى: ”صارت موضة كل شي مشهورة تسوي خشمها وتصور لنا وانه شي عادي“.

وقبل أشهر قليلة احتفلت أروى عمر بزواجها وسط أجواء عائلية، بحضور مجموعة من أصدقائها المقربين، في خطوة لم تسبقها أي مقدمات أو تلميحات.

وتصدر احتفال أروى بزفافها مواقع التواصل الاجتماعي من خلال هاشتاغ ”#زواج_أروى_عمر“ بعد تداول مقاطع وصور من الزفاف على ”تويتر“.

وشغلت هوية زوج أروى عمر، العديد من المتابعين، بينما ظلت هي متكتمة على شخصيته، رغم كل ما راج بشأنه، وأبرزه أنه لاعب كرة القدم عبدالله المولد، كما قيل.

يذكر أن أروى كانت قد تحدثت سابقًا في مقابلة تلفزيونية بشأن جنسيتها التي تسببت في جدل بين المتابعين، وقول البعض إنها سعودية، وقول آخرين إنها يمنية تقيم في السعودية بشكل مخالف، فقالت إنها ”يمنية غير أن أهلها سعوديون، وابنها سعودي وتتعامل معاملة السعوديين“.