ابنة عبد الرحمن أبو زهرة: والدي ليس واعيًا ولا يتناول الطعام منذ أيام
مشاهير أخبار المشاهير
28 مارس 2022 12:15

ابنة عبد الرحمن أبو زهرة: والدي ليس واعيًا ولا يتناول الطعام منذ أيام

avatar محمد جميل

تتواصل حالة القلق على الممثل المصري المخضرم، عبد الرحمن أبو زهرة، عقب نقله إلى العناية المركزة في المستشفى فاقدا للوعي، نتيجة سقوطه خلال تجوله في منزله وكسر حوضه قبل أيام قليلة.

وقالت الدكتورة منى ابنة الفنان في أحدث تصريحاتها، إن والدها سقط الأسبوع الماضي أثناء تجوله في المنزل، وكانت سقطة بسيطة، فوقف وسار بشكل طبيعي.

وأضافت أن المفاجأة كانت عندما اتضح إصابته بكسر في الحوض بعد فحصه، كما أنه يعاني من الجفاف؛ كونه لم يشرب المياه لمدة أسبوع وفق ما أكده لها طبيب المخ والأعصاب.

وأوضحت الدكتورة منى في تصريحات تلفزيونية أن صحة والدها تدهورت ونُقل إلى المستشفى، وسط رفض لتناول الطعام لمدة خمسة أيام، فاضطرت المستشفى لتركيب أجهزة ضخ الطعام.

2022-03-6566

كما علقت: ”والدي مش واعي أوي باللي حواليه ومش متواصل معاهم كويس ومش بيتكلم مع اللي حواليه“.

ودعت ابنة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، الجمهور للدعاء له بالشفاء العاجل، «يا ريت تدعوله يقوم بألف سلامة“.

وبينت أنه مطلوب إجراء عملية جراحية له من أجل علاج كسر الحوض، لكن حالته الصحية ليست مستقرة، ومن الممكن أن يكون البنج له تأثير سلبي على صحته؛ لذلك يحتاج مزيدا من الوقت من أجل التعافي، فضلا عن تناول الطعام، من أجل تحديد موعد التدخل الجراحي.

وكانت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية والمسؤولة عن الملف الطبي بالنقابة قد ذكرت بأن الفنان المصري يعاني أيضا من التهاب خفيف في الرئة، وهو حاليا متواجد داخل العناية المركزة بأحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

من جانبه نشر أحمد ابن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة صورة له تجمعه بوالده عبر ”فيسبوك“، علق عليها قائلا: ”ربنا يشفيك ويرجعك لنا ولبيتك ولكل الناس اللي بتحبك بالسلامة.. ويا رب تعدي المرة دي على خير“.

2022-03-439-1080x564-1

وكان آخر ظهور للفنان عبد الرحمن أبو زهرة في حفل زفاف حفيدته سارة صبري، والذي انتشر كثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان عبد الرحمن أبو زهرة يرقص معها بالعصا في أثناء الفرح، وتفاعل مع الفيديو عدد كبير من المتابعين على السوشال ميديا.