محمود المهدي لـ منة عرفة: ربنا يجمع هدومنا في غسالة واحدة
مشاهير أخبار المشاهير
28 مارس 2022 11:34

محمود المهدي لـ منة عرفة: ربنا يجمع هدومنا في غسالة واحدة

avatar محمد جميل

أعاد محمود المهدي طليق الفنانة المصرية الشابة منة عرفة مغازلتها بجملة طريفة، قائلا لها: ”يا رب يجمع هدومي وهدومها في غسالة واحدة“.

وكانت هذه الجملة قد كتبها المهدي في شهر مايو/أيار 2021، عندما كانا مخطوبين، لترد عليه منة عرفة وقتها: ”آمين يا رب“، ليعود ويكررها بعد انفصالهما الذي أثار جدلا كبيرا مؤخرا.

وفي أحدث تصريحاته، أكد محمود المهدي أنه لم يتواصل مع منة عرفة منذ انفصالهما مطلع شهر مارس/آذار، الجاري، ولكن يتواصل مع عائلتها من وقت لآخر، متمنيا الخير والسعادة لحبيبته السابقة.

2022-03-5454545

وأضاف في تصريحات لصحيفة ”الوطن“ المحلية، أن سبب استخدامه في المرة الأولى لجملة ”يا رب يجمع هدومي وهدومها في غسالة واحدة“؛ لأنه يحبها كثيرا، وكان حريصا على إظهار حبه لها بأسلوبه الخاص، وبطريقة غير تقليدية، معلقا: ”عندما أقول تلك العبارات وكأني أمزح معها بشكلٍ رومانسي وعاطفي لكن بطريقتي“.

وأوضح المهدي الذي دخل بخلاف مع فنانين مؤخرا، أنه من السهل جدا قول كلمة ”أحبك“ لكنه تعبير معروف عند الجميع، فيما يفضل هو التعبير عن حبه بطريقته الخاصة، رغم أن مثل هذه الجمل أو العبارات تحدث ضجة على السوشال ميديا.

وبيّن أنه كان يشعر بالضيق والانزعاج في البداية من التعليقات السلبية أو الشتائم أو الإهانة، لكن فيما بعد اقتنع بأنه لن يحبه جميع المتابعين، أو يكرهه كل الناس، فبدأ لا يبالي بتلك الردود، بل كان يأخذ من التعليقات الإيجابية دفعة للاستمرار.

وكان محمود المهدي قد كشف قبل أيام قليلة عن تفاصيل جديدة بشأن كواليس انفصاله عن الفنانة منة عرفة، مؤكدا بأن الطلاق لم يقع بينهما بشكل رسمي حتى الآن.

وأضاف المهدي أنه ومنة عرفة انفصلا بعد موقفه تجاه نقابة المهن التمثيلية في مصر، مشيرا إلى أن منة عرفة تتعرض لبعض الضغوط من أجل الطلاق وعدم العودة إليه مجددا؛ لكي تستمر مسيرتها الفنية.

ولفت في تصريحات صحفية محلية إلى أنه لم يحسم قراره بالعودة إلى منة عرفة بعد، رغم أن هناك محاولات لإنهاء الخلاف من بعض الأطراف خلال الفترة القليلة الماضية من أجل تصالحهما ووضع حد للأجواء المتوترة بينهما.

وفي التاسع عشر من شهر مارس/آذار الجاري، كشف محمود المهدي جانبا من كواليس انفصاله عن منة عرفة، مشيرا إلى أن الفنانة تلقت مكالمة هاتفية من شخص وصفه بـ“الكبير“ دون تحديد هويته؛ وعلى إثر ذلك طلبت الطلاق.

2022-03-2022-03-24-at-10.51.36-AM-527x564-1