محمد رمضان يتوقف عن الغناء ليصافح أحد معجبيه في حفله بجدة
مشاهير أخبار المشاهير
28 مارس 2022 8:08

محمد رمضان يتوقف عن الغناء ليصافح أحد معجبيه في حفله بجدة

avatar سعد يوسف

نشر الفنان المصري محمد رمضان، عبر حسابه في إنستغرام، مقطع فيديو من حفله الغنائي ضمن فعاليات افتتاح سباقات ”فورمولا 1“ في مدينة جدة السعودية، حظي بإعجاب متابعيه، الذين أشادوا بتصرفه تجاه أحد معجبيه كان يحاول الاقتراب من المسرح لتحيته.

ويظهر الفيديو الشاب وهو يحاول اختراق الحواجز وأفراد الأمن للاقتراب من الـ“نمبر وان“ الذي كان يعتلي المسرح ويقدم أداء استعراضيا صاخبا، وقد تدخل رمضان وأوقف الغناء وطلب من المنظمين السماح له بالاقتراب، وقام بمصافحته وسط تصفيق الحاضرين.

وأشاد متابعو النجم المصري بتعامله مع الموقف، ووصفوه بـ“ملك التواضع“؛ إذ قال أحدهم في تعليقه على الفيديو ”ربنا يعزك ويخليك يا رب.. انت انسان متواضع وتصرفاتك تدل. انا بحبك وزاد حبي ليك عشان إنسانيتك وطيبتك يا فنان. ربنا يخليك يارب ويعزك“.

كذلك، وجه رمضان رسالة شكر إلى جمهور حفله في جدة والذي شهد حضورا كبيرا، واصفا إياه بـ“أقوى حفل في جدة“، حيث تألق في الحفل وقدم مجموعة من أجمل أعماله الغنائية.

وكان رمضان حرص على إقامة حفله في موعده المقرر، دون إلغائه، بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها مدينة جدة بسبب هجوم الحوثيين على مصفاة بترول هناك.

ونشر صورة له ولابنه، علّق عليها بالقول ”أنا وابني الآن في طريقنا إلى جدة وحفلتي في ميعادها رغم أي ظروف عدوانية سيبقى استقرارنا العربي“.

كما نشر حساب جائزة سباقات ”الفورمولا 1“ على إنستغرام بوستر الحفل في وقت سابق مع تعليق، ”النجم المصري متعدد المواهب (نمبر وان) محمد رمضان، الملقب بالأسطورة.. سيحيي حفلًا موسيقيًا رائعًا يوم السبت 26 مارس في حلبة كورنيش جدة“.

يذكر أن رمضان يستعد لعرض مسلسله الجديد ”المشوار“ في رمضان 2022 حيث طرح برومو العمل الجديد، وكشف البرومو عن الكثير من التفاصيل والأحداث التي يسيطر عليها الغموض.

وظهر محمد رمضان ”ماهر“ في البرومو وهو يتحدث عن تفسير خطوة مهمة أثرت علي حياته، كما ظهر وهو يعمل في أحد الأماكن الصحراوية بينما تحاول دينا الشربيني ”ورد“ فهم السر الذي بات يسيطر على شخصية ”ماهر“.