ويل سميث يصفع كريس روك على مسرح الأوسكار بعد أن ألقى نكتة عن زوجته
مشاهير أخبار المشاهير
28 مارس 2022 6:23

ويل سميث يصفع كريس روك على مسرح الأوسكار بعد أن ألقى نكتة عن زوجته

avatar أروى الزعبي

لم تمر الدعابة التي أطلقها الممثل الكوميدي الأمريكي كريس روك عن الممثلة جادا بينكيت زوجة الممثل ويل سميث على ما يرام، إذ كلفت الأول صفعةً على وجهه أمام الشاشات والحاضرين.

وفي التفاصيل، صعد ويل سميث إلى خشبة المسرح وصفع كريس روك على وجهه بعد أن ألقى الممثل الكوميدي نكتة عن جادا سميث أثناء تقديمه جائزة أفضل فيلم وثائقي في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

وأدلى كريس روك بمزحة حول رأس جادا بينكيت سميث الحليق، حيث شبّه روك شعر جادا بينكت سميث القصير برأس الممثلة ديمي مور الحليق في فيلم G.I. Jane للمخرج ريدلي سكوت عام 1997.

وهو الأمر الذي أحرج جادا على ما يبدو، حيث أبعدت وجهها عن الكاميرات في تلك اللحظة، خصوصا وأنها تعاني من مرض الثعلبة، وهو اضطراب في المناعة الذاتية يؤدي إلى تساقط الشعر.

ومن الواضح أن بكاء جادا لحظتها دفع بسميث للصعود للمسرح وصفع كريس، وسط ضحكات الجمهور الذين ظنّوا أن الأمر متفقٌ عليه، ليتبيّن لاحقا أنه شجارٌ حقيقي وذلك عندما عاد سميث إلى مقعده، وبدأ في توجيه السباب النابي إلى روك، قائلا: ”أبق اسم زوجتي بعيدًا عن فمك اللعين“.

2022-03-4

وأثناء هذا التبادل الساخن للشتائم بين سميث وكريس جرى قطع البث عن الشاشات، حيث كتم المراقبون الجزء اللفظي من الشجار بين روك وسميث.

وبعد نحو 40 دقيقة من الحادث، عاد سميث إلى المسرح ليقبل جائزة الأوسكار كأفضل ممثل واعتذر للأكاديمية وزملائه المرشحين ”باكيًا“ عمّا حدث لكنه لم يعتذر بشكلِ مباشر لكريس.

وقال سميث: ”الحب يجعلكم تقومون بأمور مجنونة“، مضيفا: “ يجب أن تكون قادرًا على تحمل الإساءة وجعل الناس يتحدثون عنك. في هذا العمل، يجب أن يكون لديك أشخاص لا يحترمونك. وعليك أن تبتسم وتتظاهر بأن هذا جيد“.

View this post on Instagram

A post shared by Thefilmagic (@thefilmagic)

وفاز نجم هوليوود اللامع ويل سميث الأحد بجائزة أوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم ”كينغ ريتشارد“ حيث يؤدي شخصية والد ومدرب بطلتي التنس سيرينا وفينوس وليامس، حيث عمل هذا الأب على بناء المسيرة الرياضية لابنتيه، متحديًا صعوبات مثل الفقر والعرق في رياضة كانت حكرًا على أصحاب البشرة البيضاء.

يُذكر أن سميث يفوز بهذه الجائزة للمرة الأولى بعد منافسة قوية للغاية مع النجوم بيندكت كمبرباتش وأندرو غارفيلد وخافيير بارديم ودينزل واشنطن.