عمرو يوسف يحتفل بعيد ميلاد كندة علوش بكلمات مليئة بالحب
مشاهير أخبار المشاهير
27 مارس 2022 18:46

عمرو يوسف يحتفل بعيد ميلاد كندة علوش بكلمات مليئة بالحب

avatar آية أبو نظام

احتفل الفنان المصري عمرو يوسف، بعيد ميلاد زوجته الفنانة السورية كندة علوش، بكلمات مليئة بالحب.

ونشر يوسف عبر حسابه الرسمي في ”إنستغرام“ صورة تجمعه بعلوش، وعلق عليها موجها رسالة حب: ”كل سنة وانت طيبة وفرحانة وسعيدة، وضحكتك اللي بتسعدني ما تفارقش وشك الحلو، حبيبتي أم حياة“.

وتلقى النجم المصري التهاني من قبل زملائه بالوسط الفني بمناسبة عيد ميلاد زوجته، متمنين أن يحفظ الله عائلتهما، من بينهم الفنانة جميلة عوض.

2022-03-٢٠٢٢٠٣٢٧_١٩١٧٢٥

كما ردت كندة بالتعليق على ذات المنشور معربة عن حبها العميق لزوجها، حيث علقت باللغة الإنكليزية: ”بحبك“.

2022-03-٢٠٢٢٠٣٢٧_١٩١٧٤٠

وانهالت التعليقات أيضا من قبل متابعي عمرو يوسف، متمنين العمر الطويل بالخير والسعادة لزوجته علوش، حيث علق أحدهم: ”كل سنة وحبيبة قلوبنا بألف خير، الله يخليكن لبعض“، وعلق آخر معربا عن إعجابه بهذا الثنائي: ”أحلى كابل في الدنيا“، وكتب أحدهم واصفا علوش ”بجميلة الروح والقلب“ معلقا: ”كل سنة وهي طيبة وجميلة الروح والقلب“.

والجدير ذكره أن كندة علوش كانت قد احتفلت مؤخرا بعيد ميلاد زوجها يوسف، حيث شاركت عبر حسابها الرسمي في ”إنستغرام“ مجموعة من الصور التي تجمعها بزوجها، موجهة من خلالها رسالة رومنسية.

وعلقت الفنانة السورية باللغة الإنكليزية: ”أحبك أكثر مما تتخيل، أحب كل لحظة نقضيها سوياً حتى اللحظات الصامتة منها، كوني زوجتك نعمة مدهشة“، معربة عن حبها العميق له، متمنية أن يحقق كل أحلامه.

يٌشار إلى أن الفنانين عمرو يوسف وكندة علوش كثيرا ما يشاركان مع جمهورهما صورا تجمعهما، إذ يحرصان على نشر المشاعر الإيجابية التي يتبادلانها بالحب والحياة المشتركة، منذ زواجهما في عام 2016.

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنان عمرو يوسف مسرحية ”كازنوفا“ تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة، وشاركه في العمل نسرين طافش، حسن الرداد، هالة فاخر وغيرهم.

أما الفنانة كندة علوش فقد أنهت مؤخرا تصوير مشاهدها في الفيلم الهندي ”yellow bus“، الذي هو من إخراج وتأليف ويندي بيدنارز، وإنتاج ناديا عليوات، وبطولة كندة علوش، تانيشثا شاترجي، آميت سيال وغيرهم، والفيلم من إنتاجات ”OSN“ الأصلية، يدور حول قصة طفلة تغفو في حافلة المدرسة دون أن ينتبه إليها أحد، فتفارق الحياة بسبب الحرارة المرتفعة، إذ تجسد علوش في الفيلم دور ”ميرا“ وهي مديرة مدرسة تتعرض للمساءلة في أمر يحدث فجأة.