نادين نجيم: ابنتي عم تفش خلقها..  وشو خصني بالعقارات؟
مشاهير أخبار المشاهير
27 مارس 2022 18:35

نادين نجيم: ابنتي عم تفش خلقها.. وشو خصني بالعقارات؟

avatar مصطفى الحاج

عبّرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عن دعمها الكامل لابنتها ”هيفين“ في فيديوهات الرقص التي حازت على تفاعل واسع بين الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها موهوبة.

وقالت نادين نجيم في لقاء إعلامي: ”أكيد هي حدا موهوب، وما عم تعمل شي غلط، وعم تفش خلقها، ومبسوطة وعم ترقص، وهاد بالنسبة إلها، مطرح بتقدر تعبر فيه عن حالها“.

وعن فكرة دخول ابنتها ”هيفين“ لمجال التمثيل، علقت نادين نجيم: ”خليها هلأ تنجح بالمدرسة، وتخلص المدرسة، وبعدين نبقى نفكر“.

وعن الحديث بشأن مشروعها الخاص في مجال العقارات، ردت نادين نجيم بسخرية: ”حدا قلك بسوق تراكتور؟ حدا قلك بعمل شاكوش؟ بدق مسمار؟ بعمر بنايات؟ شو خصني بالعقارات؟… أكيد مشروعي بعالم النساء“.

وأعلنت نادين نسيب نجيم في لقاء إعلامي آخر، عن عودتها للتمثيل بعد غيابها عن الموسم الرمضاني الحالي، من خلال الجزء الثاني من مسلسل ”صالون زهرة“، وقالت: ”في جزء ثاني، وبعده عم ينكتب، وما في شي ملموس“.

وعن غيابها في الموسم الرمضاني الحالي، أكدت نجمة مسلسل ”2020“ أنها ليست نادمة على هذا القرار الذي اتخذته بالابتعاد، وقالت: ”أنا كنت مقتنعة بقراري وبعرف انه اللي عم بعمله صح، وغيابي ليس غريباً، وبصراحة مش أول مرة، بسنة 2020 ما طلعت برمضان، بسبب تأجيل المسلسل إثر انتشار جائحة كورونا“.

2022-03-nadine.nassib.njeim_275959973_770879150556076_5997504840247236104_n2

وأكد المنتج اللبناني صادق الصباح في تصريحاته أن من حق نادين نسيب نجيم الحصول على إجازة من تقديم المسلسلات، وقال: ”الغياب شوي بعطش، معلش يعني، وهي عندها ظرف، ونحنا بنحترم الظروف، صرلها الصبية سنين ما وقفت عن رمضان، فإذا أخدت اجازة سنة، بعتقد الجمهور رح يسامحها“.

وتغيب نادين نسيب نجيم عن دراما رمضان 2022؛ إذ قررت الحصول على إجازة من تقديم مسلسلات جديدة بعد نجاح مسلسل ”عشرين عشرين“، و ”صالون زهرة“.

وتوضح الأخبار أنّ مشروع ”صالون زهرة“ بموسمه الثاني، لن يبصر النور قبل فصل الربيع المقبل، وربما سيكشف عنه بعد السباق الرمضاني الحالي.