بيت ديفيدسون يخصص وشمًا جديدًا لكيم كارداشيان.. والأخيرة تشاركه للجمهور
مشاهير أخبار المشاهير
27 مارس 2022 18:20

بيت ديفيدسون يخصص وشمًا جديدًا لكيم كارداشيان.. والأخيرة تشاركه للجمهور

avatar أشرف محمد

شاركت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، عبر حسابها على ”إنستغرام“، السبت، أحد الأوشام الذي خصصه لها حبيبها الجديد، بيت ديفيدسون.

ونشرت كيم، 41 عاما، صورة وشم يقول ”MY GIRL IS A LAWYER“، وهو الوشم الذي يبدو من الواضح أنه مرسوم أعلى الترقوة اليسرى للممثل الكوميدي الشاب.

وكانت كيم قد سبق لها أن كشفت خلال ظهورها في برنامج The Ellen DeGeneres Show هذا الشهر أن بيت يضع على جسمه كثيرا من الأوشام الخاصة بها.

2022-03-kardashian-tattoo-comp

وصرحت كيم بهذا الخصوص خلال استضافتها في البرنامج بقولها: ”بيت لديه بضعة أوشام، من النوعية اللطيفة، والوشم المفضل لي أنا شخصيا هو (My girl is a lawyer)“.

ومن الجدير ذكره أيضا أن بيت يضع اسم ”كيم“ على صدره، وذلك لرغبته في الحفاظ على علاقة الحب التي تجمعه بها، حيث يريدها دوما إلى جواره، حتى لو لم يكملا سويا.

وبينما لم تصبح كيم محامية بشكل رسمي حتى الآن، إلا أنها سبق أن صرحت لمجلة فوغ (نسخة هونغ كونغ) بأنها تحلم أن تتمكن يوما ما من تأسيس شركة محاماة ناجحة.

2022-03-Kim-Kardashian-451-copy

وقالت كيم إنه لم يسبق لها أن اجتهدت على شيء في حياتها كما فعلت في ديسمبر الماضي حين اجتازت اختبار baby bar اللازم اجتيازه لمن يحتمل اشتغالهم في المحاماة بكاليفورنيا ويختارون تعلم القانون من خلال التدريب المهني بدلاً من كلية الحقوق.

وصرحت كيم لمجلة فوغ هونغ كونغ بقولها: ”كان علي أن أكون مجتهدة حقا في الدراسة وأن أخصص كل دقيقة إضافية لديّ لتلك المهمة. ولدي حماسة كبيرة بشأن إصلاح العدالة الجنائية، وأريد الدفاع عن أولئك الذين أشعر أنهم أدينوا بالخطأ في قضاياهم“.

وكانت كيم قد نجحت في اجتياز ذلك الاختبار، الذي يعرف رسميا بـ ”امتحان طلاب السنة الأولى في القانون“، بعد رسوبها فيه ثلاث مرات خلال عامين، لكنها ظلت تحاول، وكانت تجتهد في دراستها في المرة التالية، إلى أن نجحت في اجتيازه ديسمبر الماضي، وهو الخبر الذي زفته وقتها لمتابعيها المنتشرين حول العالم على موقع إنستغرام.