شقيقة أصالة حزينة لعدم حضورها زفاف شام الذهبي: يا بنت قلبي
مشاهير أخبار المشاهير
27 مارس 2022 18:04

شقيقة أصالة حزينة لعدم حضورها زفاف شام الذهبي: يا بنت قلبي

avatar مصطفى الحاج

عبّرت الفنانة السّورية ريم نصري عن حزنها الشديد، لعدم تمكنها من حضور حفل ابنة شقيقتها الفنانة أصالة نصري، الذي أقيم قبل أيام في القاهرة.

ونشرت نصري مقطع فيديو مؤثرا جمع صورا لشام الذهبي، من طفولتها بالإضافة لصور من عقد قرانها وزفافها، مستعينة بأغنية أصالة نصري ”حكاية“، وعلقت عليه: ”شو كان بدي كون ولبسك الطرحة بإيدي يا بنت قلبي“.

وبالرغم من حرص ريم نصري على عمل إشارة لشقيقتها أصالة نصري وشام الذهبي، وعدد من أفراد العائلة، إلا أن تعليقها قوبل بالتجاهل من قبل الأسرة بأكملها.

وكانت ريم نصري قد شنت هجوما على أصالة نصري في حزيران الماضي، وعادت أخبار الخلافات بينهما بعد حوالي أربعة أعوام على انعقاد الصلح بينهما، وذلك بسبب منشور كتبته ريم عبر صفحتها الشخصية على ”إنستغرام“.

ونشرت ريم نصري صورتين على ”إنستغرام“ إحداها لشقيقتها أصالة من إطلالتها في حفل زفاف الإعلامية جيسيكا عازار من رجل الأعمال اللبناني محمد صوفان، وصورة لتحليل الحمض النووي DNA مكتوب عليها: ”هذه الغمامة البيضاء التي تعلو اللون الأحمر هي DNA يا سادة“.

وأوضحت نصري على لسان الإعلامي السّوري أحمد الدرع أن سبب هجومها على شقيقتها، أنها فوجئت من أصالة بسبب حضورها حفل زفاف الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار من رجل الأعمال اللبناني محمد صوفان، ولم تحضر حفل زفافها الذي أقيم في بداية عام 2021، أو تبارك لها عبر صفحتها.

View this post on Instagram

A post shared by Reem Nasri (@reem.nasri)

إلا أن أصالة صرحت في لقائها عبر برنامج ”حبر سري“، أن الأسرار العائلية لا يمكن أن تفصح عنها، وقالت: ”ممكن يطول الخلاف، بحكم الانشغالات، الحياة مرات بتفرق ومستسلمة لهالفكرة، مع اني بسعى لتكون الدنيا منيحة ويكون الكل ملمومين وأنا مش ساحرة وأكيد ماني ملاك، أنا بني آدم بزعل وبياخد على خاطره، وأنا ماخدة على خاطري، ومن حقي، وما زلت“.

وأشارت أصالة في تصريحاتها أنها لا تعتبر نفسها ضحية بالرغم من حديث ريم نصري عنها بشكل غير لائق، وقالت: ”زعلانة وعتبانه، وبدي اخد طرف.. وأنا هذا شيء مستحدث علي، أنا كان الخصام يؤلمني أكثر من اليوم، أما هلأ بتجاوزه أكتر“.

وأضافت: ”بشتاقلها لأنها كانت المدللة عندي، كان وزنها قليل، وكنت اهتم بأكلها، وكل لقمة زينلها ياها، وبالرغم من الفرق بينا مش كتير، بس 5 سنين، كنت عاملها كأنها طفلتي، واهتميت فيها كتير، وأعطيتها كل شي حبّ، لكن يبدو أنه بعض الأشياء ما اللي سيطرة عليها“.

ووجهت أصالة بشكل غير مباشر رسالة لشقيقتها ريم: ”ما بعرف شو صار بهالحياة لحتى يخلينا نصير بهالقسوة، وإن شاء الله بنلتقى، بس لازم القلوب تصفى، والدنيا تروق، وكل شي بيكون كويس، نشوف اللي الله كاتبه، أنا قدرية“.