شكران مرتجى توثق جنازة والدتها.. والنجوم يعزّونها
مشاهير أخبار المشاهير
27 مارس 2022 16:05

شكران مرتجى توثق جنازة والدتها.. والنجوم يعزّونها

avatar جورجيت حماتي

وثّقت الفنانة شكران مرتجى مقطع فيديو من جنازة وتشييع والدتها، وتظهر خلال المقطع المنشور السيارة المقلّة لجثمان الراحلة مع صوت مقرئين للآيات القرآنية.

وتفاعل عدد كبير من الفنانين العرب مع الفيديو، منهم الفنان سلوم حداد الذي علق: ”إلى جنات الفردوس الأعلى يارب لها الرحمة والمغفرة والعتق من النار ولكم طول البقاء“.

كما تفاعل الفنان التونسي ظافر العابدين معلقاً: ”الله يرحمها“، فيما تمنت الفنانة السورية وفاء موصلي الرحمة والمغفرة لها والصبر للعائلة: ”يا رب دخيلك تدخلها الجنة من أوسع أبوابها الله يصبرك يا شكران وسوزان ونوران وجيلان وهاشم وكل العيلة العظيمة إنا لله وإن إليه راجعون“.

وعلقت الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة: ”الله يرحم روحا ويصبرك يا حبيبة القلب“.

وتفاعل عدد كبير من جمهور مرتجى ومتابعيها مع الفيديو المنشور، متمنين الرحمة لوالدتها والصبر والسلوان لذويها.

وشيع جثمان والدة الفنانة ظهر الأحد من أمام مشفى الرازي في دمشق، ومن ثم الصلاة عليه في جامع الهدى بمنطقة المزة لتوارى الثرى في مقبرة ”الباب الصغير“.

كما ستقبل التعازي الإثنين والثلاثاء في صالة ”نقابة الأطباء“ في منطقة أبو رمانة وبعد ذلك ستقبل التعازي في منزل الراحلة الواقع ضمن منقطة ”بقين“ بريف دمشق.

وكانت مرتجى قد فجعت بوفاة والدتها السيدة عائدة أبو الشامات صباح السبت، وسارع في الوقوف إلى جانبها العديد من الفنانين منهم أمل عرفة، طليقها الفنان علاء قاسم، سلافة معمار، سلاف فواخرجي، سلوم حداد، أيمن زيدان، بسام كوسا، أيمن رضا، سامية الجزائري ومجموعة كبيرة من الفنانين العرب.

وكانت والدة مرتجى قد تعرضت لوعكة صحية مؤخراً نقلت على أثرها إلى المشفى بحسب ما أفادت مصادر مقربة من العائلة لتفارق الحياة بعد ذلك.

وأعلنت مرتجى في وقت سابق عن مرض والدتها بفعل التقدم بالسن، مؤكدة تلقيها المساعدة من أشقاء مرتجى إضافة لذلك تعاني من ضعف في النظر.