تامر حسني يُفاجأ بملك وليلى أحمد زاهر في زفاف شام: بناتي في "عمر وسلمى"
مشاهير أخبار المشاهير
27 مارس 2022 14:12

تامر حسني يُفاجأ بملك وليلى أحمد زاهر في زفاف شام: بناتي في "عمر وسلمى"

avatar محمد جميل

وثق الفنان المصري تامر حسني مقطع فيديو جمعه بالنجمتين ملك وليلى أحمد زاهر، في حفل زفاف شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري.

وفوجئ حسني بوقوفه إلى جانب ليلى وملك أحمد زاهر، خلال إحيائه حفل زفاف شام، فقطع الأغنية وتحدث إليهما قائلا: ”بناتي في عمر وسلمى، هنعمل جزء رابع إزاي أنتوا أكبر مني دلوقتي“. في إشارة إلى فيلم ”عمر وسلمى“.

View this post on Instagram

A post shared by @hala.zaherrfamily

فيما قدمت ليلى أحمد زاهر التهنئة لشام الذهبي، عبر حسابها على إنستغرام، حيث نشرت صورة تجمعها بالعروس وقالت: ”مبروك أختي الجميلة“.

2022-03-688211

وكان فيلم ”عمر وسلمى“ قد أنتج عام 2007، من بطولة الفنان تامر حسني والفنانة مي عز الدين، تدور قصة الفيلم عن شاب ضائع في الحياة وتبدأ حياته بالبناء عندما يقابل فتاة. وهو من إخراج أكرم فريد.

وقدم تامر حسني تهنئة خاصة في منشور له عبر ”إنستغرام“، حيث نشر لقطات من غنائه بحفل الزفاف، معبرًا عن فرحته الكبيرة برسم السعادة على وجه والدتها أصالة، مؤكداً أن زوجته بسمة بوسيل هي أيضًا كانت في غاية السعادة.

وكتب حسني: ”من فرح حبايب قلبي الغاليين شام وأحمد، مليون مبروك ليهم ولأصالة حبيبة قلبي، فرحتك كانت بالدنيا مبارح، وشام طبعاً عارفه فرحة بسمة بيها كانت ازاي“.

وردت شام الذهبي على منشور تامر حسني، وكتبت: ”شكراً لك على جعل هذه الليلة مميزة للغاية، نحن نحبك جداً جداً“.

واستعرض الفنان تامر حسني في الفيديو، لحظات مشاركة الطفل محمد أسامة صاحب أغنية ”الغزالة رايقة“ الغناء، ثم قام النجم المصري بحمله وسط عدد من الحضور حوله، وعلق: ”كسرت الدنيا يا محمد يا اسامه، يابو أحلى غزاله رايقة، لو اتزنقت في أي فرح زحمة تاني ابقى قولي، ربنا يكرمك يا حبيبي وتكبر وتحقق كل أحلامك“.

ومازح تامر حسني الإعلامية رضوى الشربيني خلال تواجدهما في حفل زفاف شام الذهبي، بأدائه أغنية ”سي السيد“، ووجه كلماتها للإعلامية المصرية التي بادلته الممازحة بتعبيرات وجهها الرافضة لكلمات الأغنية، حيث من المعروف موقفها الرافض لجملة ”سي السيد“ وبمساندتها للمرأة وهجومها الدائم على الرجال في برنامجها الشهير ”هي وبس“.

ووجه تامر حسني تعليقه الختامي للإعلامية رضوى الشربيني، وكتب: ”أما رضوى بقى… معلش يا رضوى كنت في اللحظات دي باخد حق رجاله كتير… نورتي يا أحلى رضوى حبيت اضحكك شوية بس، وعقبال الجميع يارب“.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)