حجز محاكمة المتهم بإهانة أنوشكا بسبب "خناقة كلاب"
مشاهير أخبار المشاهير
27 مارس 2022 12:19

حجز محاكمة المتهم بإهانة أنوشكا بسبب "خناقة كلاب"

avatar محمد جميل

أحالت النيابة العامة المصرية إلى محكمة الجنح قضية محاكمة المتهم بالاعتداء على الفنانة أنوشكا، بالسب والقذف؛ بسبب هجوم كلب يقتنيه على كلبها، أثناء سيرهما بكمبوند سكني في مدينة 6 أكتوبر، إلى جلسة 23 إبريل المقبل.

وجاءت إحالة القضية بعد اكتمال أدلة الثبوت في القضية، وكشفت التحقيقات أن الفنانة أنوشكا حررت محضرا في شهر نوفمبر الماضي، اتهمت فيه أحد جيرانها بالاعتداء عليها بالسب والقذف داخل كمبوند سكني بمدينة 6 أكتوبر، بعدما عاتبته لاعتداء أحد كلابه على الكلب الذي تملكه.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن قسم أول أكتوبر تلقى وقتها بلاغا من الفنانة أنوشكا، اتهمت فيه أحد جيرانها داخل الكمبوند السكني المقيمة فيه، بالاعتداء عليها بالسب والقذف، وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

وكشفت الفنانة في بلاغها أنها طالبت جارها أن يقوم بربط الكلب، وقالت له: ”ابعد الكلب بتاعك، أنت إزاى مش رابطه وسايبه كده ممكن يضر أي حد“، إلا أنه لم يتقبل كلامها، وتطور الأمر لاعتدائه عليها بالسب والقذف وقال لها: ”براحتي أعمل اللي أنا عايزه“.

وقالت أنوشكا في تصريح سابق لـ“فوشيا“: ”قمت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتقديم بلاغ رسمي للشرطة ضد أحد الجيران بسبب الإهمال الشديد، بعد أن هاجمني الكلب الخاص به والذي لم يكن مقيدا بأي سلاسل، وهو ما كان من الممكن أن يعرضني لخطر شديد؛ إذ كنت أسير برفقة كلبتي الخاصة، وفوجئت بهذا الهجوم علينا“.

وعمّا إذا كانت قد أصيبت بأي مكروه، قالت: ”الحمدلله أنا بخير ولم يصبني أي شيء، وأيضا كلبتي بخير، رغم الخطر الشديد والهجوم العنيف الذي تعرضنا له في تلك الواقعة المؤسفة، من ترك كلب دون تقييده مما يعرض حياة الأشخاص للخطر بهذا الشكل“.

وفي سياق آخر؛ تحدثت عن روتينها اليومي، بالقول: ”بشكل عام أستيقظ مبكرا؛ لأنني لست من محبي السهر وأبدأ يومي في الصباح الباكر، وأول شيء أفعله هو إطعام العصافير التي أقتنيها، وبعدها القطط والكلاب، ثم أقوم بتناول الإفطار وممارسة بعض التمارين الرياضة، وأقضي يومي بشكل طبيعي جدا أشاهد التلفزيون، وأقرأ الكتب، وغيرها من الأمور العادية“.