خالد عبد الرحمن يفجع بوفاة والدته
مشاهير أخبار المشاهير
27 مارس 2022 10:54

خالد عبد الرحمن يفجع بوفاة والدته

avatar خلدون ضامر

غيب الموت والدة الفنان السعودي خالد عبد الرحمن، صباح الأحد، وفق ما أعلنه الأخير، وودّعها بكلمات مؤثرة، دون معرفة سبب رحيلها.

وكتب خالد عبد الرحمن في تغريدة له عبر تويتر: ”إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها، انتقلت إلى رحمة الله والدتي الحبيبة، رب اغفر لها وارحمها وارفع نزلها في جنتك، رحلت من دار فناء إلى دار بقاء عندك يا أرحم الراحمين“.

وأضاف: ”الصلاة عليها العصر في جامع الجوهره البابطين“.

2022-03-screenshot-twitter.com-2022.03.27-13_49_28

وذكرت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي أن سبب وفاة والدة الفنان خالد عبد الرحمن في السعودية يعود لمعاناتها من مرض عضال خلال السنوات الأخيرة، فيما لم يؤكد ذلك من قبل عائلة الفنان أو المصادر الرسمية السعودية.

ووجه نجوم الفن والمشاهير والجمهور رسائل التعازي لخالد عبد الرحمن؛ إذ كتب نجم الكرة السعودي السابق سامي الجابر: ”إنا لله وإنا إليه راجعون، عظم الله أجركم الله يرحمها ويغفرلها ويسكنها فسيح جناته عزائي لك وللأسرة الكريمة“، وعلق الفنان القطري فهد الكبيسي: ”عظم الله اجركم اخوي الغالي بو نايف غفر الله لها ورحمها واسكنها فسيح جناته إنا لله وإنا اليه راجعون.

وقال الفنان فهد مطر: ”عظم الله أجركم وجبر مصيبتكم وغفر الله لوالدتكم ورحمها وأسكنها فسيح جناته“. وكتبت الإعلامية سارة دندراوي: “ لا حول ولا قوة إلا بالله.. الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويصبركم على فراقها“.

2022-03-screenshot-twitter.com-2022.03.27-13_51_44

على صعيد آخر؛ كان الفنان السعودي خالد عبد الرحمن قد عاتب الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي على عدم اتصالها به في وقتٍ من الأوقات، وذلك أثناء تواجدهما في حفل ”Joy Award“ الذي أقيم مساء الشهر الماضي.

ووثق مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قيام الفنان السعودي بمعاتبة أحلام، لترد عليه الأخيرة بأنها حاولت كثيرا الاتصال به للاعتذار، إلا أنه لم يُجب على اتصالاتها، ولم يُجب على هاتفه.

الطريف في الأمر أن هذا العتاب جرى أمام الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله، الذي بدوره حاول تبرير موقف زميله خالد عبد الرحمن بالقول إن الأخير كان ”في البر“ أي أنه كان في مكانٍ يصطاد به الحيوانات البرية، لذا لم يستطع الرد على مكالمات أحلام.