سبا المبارك: الخيانة سبب انفصالي عن حازم شريف
مشاهير أخبار المشاهير
27 مارس 2022 10:08

سبا المبارك: الخيانة سبب انفصالي عن حازم شريف

avatar خلدون ضامر

كشفت الإعلامية العراقية سبا مبارك سبب انفصالها عن خطيبها الفنان السوري الشاب حازم شريف، بعد أن فوجئ الجمهور بهذا القرار قبل أيام قليلة، لاسيما وأنه جاء في ظل أجواء سعيدة كانا يعيشانها، واحتفالهما بعيد ميلادها مؤخرًا.

وقالت مبارك إن سبب الانفصال يعود للخيانة، وهذا الشيء بيد الإنسان، مشيرة إلى أن ما بينها وبين حازم شريف عشرة عمر، متمنية له كل الخير.

وأضافت الإعلامية العراقية في تصريحات لـ“إي تي بالعربي“: ”كل شيء بالدنيا قسمة ونصيب ما صار اتفاق وكل شيء من ربنا خير“.

2022-03-185851255_241774977722891_6543936368248140416_n

وكان الفنان السوري الشاب قد أعلن الجمعة الماضية انفصاله عن خطيبته سبا مبارك، مؤكدا أن القرار اتُّخذ بشكل نهائي وقاطع لا رجوع فيه.

وقال حازم شريف في تصريحات صحافية إن انفصاله عن خطيبته، تم مساء الخميس، دون أن يفصح عن أسباب هذا الانفصال المفاجئ، كما ألغى نجم برنامج اكتشاف المواهب ”أرب أيدول“، وسبا مبارك متابعة كل منهما الآخر عبر منصات السوشيال ميديا، وحذفا كل الصور التي تجمعهما معا.

وكان الفنان السوري حازم شريف قد احتفل قبل أسابيع بعيد ميلاد خطيبته الإعلامية وطبيبة الأسنان العراقية سبا مبارك ووثق الثنائي الاحتفال عبر إنستغرام.

وشارك شريف حينها مجموعة من الفيديوهات ظهر فيها وهو يرقص مع خطيبته سبا على عدد من الأغاني.

كما نشر الفنان الشاب تدوينة أرفقها بفيديو من الاحتفال، كتب فيها مستعينًا بكلمات أغنية الفنان السوري محمد المجذوب: “أنا أكتر حدا يا حب بيحبك عقبال المية يا حبيبة قلبي عيد ميلاد سعيد”.

من جانبه كان قد احتفل حازم بخطوبته على سبا مبارك في منتصف العام الماضي 2021، وأعلن عن الخبر وكشف عن هوية محبوبته من خلال عدة صور، نشرها عبر حسابه الرسمي على إحدى منصات التواصل الاجتماعي، معلقا عليها بـ القول: ”خطيبة قلبي“.

وأشارت بعض التقارير والتسريبات الصحافية حينها إلى أن خطيبة النجم الملقب بمحبوب العرب، تدرس طب الأسنان وتستقر في العاصمة اللبنانية بيروت، إضافة إلى عملها وخوضها في مجال التقديم التلفزيوني.

وجاء كشف الشريف عن هوية خطيبته بعد شهرين من تصريحه بارتباطه بخطوبة رسمية، خلال استضافته في برنامج ”صدى الملاعب“، على شاشة قناة MBC.