عابد فهد يخوض تجربة التقديم التلفزيوني للمرة الأولى مع زوجته في رمضان
عابد فهد يخوض تجربة التقديم التلفزيوني للمرة الأولى مع زوجته في رمضانعابد فهد يخوض تجربة التقديم التلفزيوني للمرة الأولى مع زوجته في رمضان

عابد فهد يخوض تجربة التقديم التلفزيوني للمرة الأولى مع زوجته في رمضان

أعلن الممثل السوري عابد فهد، خوضه تجربة التقديم التلفزيوني للمرة الأولى خلال شهر رمضان المقبل، مع زوجته الإعلامية زينة يازجي، وذلك على غرار العديد من زملائه أمثال قيس الشيخ نجيب، وأمل عرفة وباسم ياخور.

ونشر عابد فهد (58) سنة، عبر حسابه في تطبيق إنستغرام، الفيديو الدعائي للبرنامج الذي يحمل اسم "استشارات المشاهير"، وسيتم بثه عبر قناة "إس بي سي" السعودية.

وعلّق الممثل السوري الشهير بأدواره الجادة والصارمة كدور المقدّم رؤوف في مسلسل "الولادة من الخاصرة"، على الفيديو قائلا "قريبًا في رمضان، ضيوف في استشارات المشاهير للجواب على ثلاثين سؤالا وكل عام وأنتم بخير رمضان كريم".

وأشار إلى أن البرنامج الذي يُذاع على قناة "أس بي سي" التي تقدم برامج مُنوعة وأعمالا درامية وترفيهية على مدار الساعة، يستضيف مجموعة من المشاهير في حوارات فنية خلال شهر رمضان.



 










View this post on Instagram























 

A post shared by Abed Fahed (@abed.fahed)


ويشارك عابد فهد في مسلسل "كسر عضم" إلى جانب كاريس بشار وهو من تأليف علي معين صالح، ومعالجة درامية رانيا الجبان، وإخراج رشا شربتجي.

ويتناول المسلسل تداعيات الحرب، وهو "دراما معاصرة وحقيقية من الواقع الذي يعيشه الشعب السوري، تتناول وتناقش قضية هامة حدثت بالفعل داخل المجتمع، وذلك خلال زمن الحرب التي عاشتها سوريا، والمعاناة التي يعيشها الشعب"، وفقا لشربتجي.

كذلك يشارك فهد في مسلسل "بيروت 303" وهو من تأليف سيف رضا حامد وإخراج إيلي السمعان وإنتاج شركة الصباح للمنتج صادق الصباح.


والعمل مكون من 15 حلقة فقط، وتدور أحداثه حول قصة طائرة تحمل الرقم 303 حيث تتعرض لحادث خلال عودتها للعاصمة اللبنانية بيروت.

ويشارك فهد في بطولته مواطنته النجمة سلافة معمار والنجم معتصم النهار، وبينما كان من المقرر أن يتم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، قالت وسائل إعلام لبنانينة إنه تم تأجيله إلى ما بعد الموسم الرمضاني.

وكان عابد فهد حضر قبل فترة في بطولة مسلسل "شتي يا بيروت" وهو من تأليف بلال شحادات وإخراج إيلي السمعان وحقق العمل نجاحا كبيرا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com