أدهم النابلسي يكشف سر "الكوميكس" التي كانت السبب في اعتزاله
مشاهير أخبار المشاهير
27 مارس 2022 9:30

أدهم النابلسي يكشف سر "الكوميكس" التي كانت السبب في اعتزاله

avatar أروى كريم

كشف الفنان الأردني المعتزل أدهم النابلسي عن أحد الأسباب التي كانت وراء اعتزاله، وكواليس ما دفعه للابتعاد عن الساحة الفنية، وذلك في بثٍ مباشر عبر حسابه في إنستغرام.

وبيّن الفنان المعتزل أن ”كوميكس“ الذي انتشر بشكلٍ واسع كان سببا في قرار الاعتزال الذي أعلن عنه منذ نحو شهرين، حيث كان الكوميكس يحمل مصادفةً غريبة، إذ ضم صورة لتغريدة لأحد الحسابات على تويتر كُتب فيها: ”ماذا يقول أدهم النابلسي“، وظهرت بعدها مباشرة تغريدة أخرى لحسابٍ آخر مكتوبٌ عليها: ”يقول يا ليتني قدمت لحياتي“.

وتابع أدهم النابلسي بالقول إن تلك الجملة هي الوحيدة التي استوقفته، وأنه عندما قرأها أحس أن شيئا بداخله تغير وبدأ يقول في نفسه ”إنه عن جد يا ليتني قدمت لحياتي“.

وأوضح النابلسي أن قرار اعتزاله ليس وليد اللحظة، بل كان قد اتخذه رمضان الماضي إلا أنه لم يعلن عنه وقتها، لافتا إلى أنه لم يكن يشعر بالراحة، وأنه كان ينوي الانتهاء من ألبومه الغنائي الأخير ليكون الأفضل في مشواره الفني ثم يعلن الاعتزال بعدها لكنه تراجع عن هذا التفكير، معلقا: ”وفي العشر الأواخر وضع الله في شعور إنك بتفكر تعمل هذا الألبوم واعتزل بعده وفكرت هل أنا ضامن أني أعيش لهذا اليوم حتى اعتزل“.

كما أكد النابلسي أن قرار الاعتزال ظل يراوده إلى أن استخار الله وأخذ القرار النهائي بالابتعاد عن الفن، وأنه بات الآن يشعر براحة كبيرة، شاكرا كل من دعمه ووقف إلى جانبه واحترم قراره.

وكان النابلسي قد اتخذ منذ أيام الخطوة الثانية بعد قرار اعتزاله الغناء، وقام بحذف أغانيه من قناته الرسمية على موقع يوتيوب، وهي البدء بتسجيل القرآن الكريم بصوته، حيث انتشر عدد من مقاطع الفيديو، التي يظهر فيها وهو يقرأ بعض السور ومنها ”الكهف والشعراء ومريم والعنكبوت والزمر والبقرة“.

2022-03-FB_IMG_1648191548131-709x564-1

ومنذ أيام نال الفنان الأردني المعتزل شهادة الإجازة في تلاوة وتجويد القرآن الكريم، أثناء تكريم خاص أقيم في مسجد أبو عيشة، في الأردن.

وأعلن رامي النابلسي شقيق الفنان المعتزل، عن نيل الأخير تلك الإجازة من خلال نشره لمجموعة من الصور عبر حسابه على ”إنستغرام“.