ابنة عبد الرحمن أبو زهرة: والدي فقد الوعي منذ 3 أيام.. وأطالب بتكثيف الدعاء له
مشاهير أخبار المشاهير
27 مارس 2022 8:06

ابنة عبد الرحمن أبو زهرة: والدي فقد الوعي منذ 3 أيام.. وأطالب بتكثيف الدعاء له

avatar خلدون ضامر

طالبت سحر أبو زهرة بتكثيف الدعاء لوالدها الفنان المصري عبد الرحمن أبو زهرة بعد تعرضه لأزمة صحية استدعت نقله للعناية المركزة في أحد المستشفيات.

وقالت سحر إن والدها فاقد للوعي منذ ثلاثة أيام، وقت دخوله المستشفى، وحتى الآن لا يعرفون شيئا عن حالته الصحية وطبيعتها بعد تعرضه لكسر في الحوض نتيجة فقدان الوعي وسقوطه بشكل مفاجئ.

وأضافت أن الأطباء بمستشفى ابن سينا لا يخبرونهم بتفاصيل حالته حتى الآن، وهو ما زاد من حالة القلق على والدها.

2022-03-135-103709-abdul-rahman-abu-zahra-health-2

وكانت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية والمسؤولة عن الملف الطبي بالنقابة قد ذكرت بأن الفنان المصري يعاني أيضًا من التهاب خفيف في الرئة، وهو حاليا متواجد داخل العناية المركزة بأحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

من جانبه نشر أحمد ابن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة صورة له تجمعه بوالده عبر فيسبوك، علق عليها قائلا: ”ربنا يشفيك ويرجعك لنا ولبيتك ولكل الناس اللي بتحبك بالسلامة.. ويا رب تعدي المرة دي على خير“.

2022-03-439

وكان آخر ظهور للفنان عبد الرحمن أبو زهرة في حفل زفاف حفيدته سارة صبري، والذي انتشر كثيرا على مواقع التواصل، وكان عبد الرحمن أبو زهرة يرقص معها بالعصا في أثناء الفرح، وتفاعل مع الفيديو عدد كبير من المتابعين على السوشيال ميديا.

وعبد الرحمن أبو زهرة كان يعاني مؤخرا، وبالتحديد في يناير الماضي من مضاعفات فيروس كورونا ولكنه تخطى الأزمة الصحية على خير، وتواصل وقتها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي معه للاطمئنان على صحته.

وكتب نجله الفنان عبر فيسبوك: ”تشكر عائلة الفنان عبد الرحمن أبوزهرة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على هذه اللمسة الإنسانية واللفتة الجميلة، باتصاله التليفوني اليوم للاطمئنان على الوالد وعلى صحته والتحدث إليه، مما كان له أكبر الأثر الإيجابي على معنوياته“.

وفي الشأن الفني؛ يشارك الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، في فيلم ”أهل الكهف“، من بطولة الفنانين خالد النبوي، محمد ممدوح، محمود حميدة، غادل عادل، عبدالرحمن أبو زهرة، محمد فراج وأحمد فؤاد سليم، والفيلم من إخراج عمرو عرفة.