حميد الشاعري يعلن وفاة شقيقه محمد
مشاهير أخبار المشاهير
27 مارس 2022 6:47

حميد الشاعري يعلن وفاة شقيقه محمد

avatar سعد يوسف

فُجع الموسيقار والمطرب، حميد الشاعري، بوفاة شقيقه الأكبر ”محمد“، وفق ما أعلن عبر حسابه في موقع فيسبوك، خلال الساعات القليلة الماضية.

وكتب ”الكابو“ تدوينة في وقت متأخر من ليل السبت، نعى فيها شقيقه، قائلا: ”إنا لله وإنا إليه راجعون، وفاة شقيقي محمد الشاعري، البقاء والدوام لله، اللهم اجعله من أهل الفردوس“.

وسبق لـ“حميد“ أن نشر صورة لشقيقه قبل وفاته بنحو أسبوع، مشيرا إلى أن أنه يمر بحالة صحية غير مستقرة، حيث ناشد جمهوره ومتابعيه الدعاء له بأن يمن عليه بالصحة والعافية.

وعلّق عليها بالقول: ”يا رب ما عجز عنه الأطباء. فانت رب الأطباء، لا يعجزك شيئاً. يا رب بحق الكاف والنون ف انت تقول للشيء كن فيكون اشفه ورد له صحته وعافيته يا رب بحق اسمائك الحسنى وصفاتك العلا اشفي كل نفس ذاقت طعم الألم من مرض أو حسد أو سحر أو عين – شيل عنه الألم والأوجاع وبدلها بعافية وصحة وسلامه يا رب“.

وحظيت تدوينة الشاعري بتفاعل كبير؛ إذ أعرب الآلاف من متابعيه عن تعاطفهم معه، داعين الله عزّ وجل له بالصبر، ولاحقا قدموا له العزاء والمواساة.

يذكر أن الفنان حميد الشاعري، كان قد احتفل أخيرا بزفاف ابن شقيقه في أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن منهم: عمرو دياب تامر حسني ويسرا ومصطفى قمر وهشام عباس وإيهاب توفيق ومحمد فؤاد ونيكول سابا.

وشارك الشاعري في الأيام الماضية القليلة، ضمن لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب المصري ”الدوم“ في فئة الغناء، إلى جانب كل من الملحن والفنان عمرو مصطفى، والشاعر أمير طعيمة.

وعلى جانب آخر، كانت نبيلة الشاعري، وهي ابنة ”الكابو“، قد طرحت ثاني أغانيها باللغة الإنجليزية وتحمل اسم ”So Suddenly“، والأغنية من كلمات نبيلة الشاعري، وتعد أولى تجاربها في الألحان، وتوزيع والدها النجم حميد الشاعري، وميكس وماستر محمود الشاعري.

كما طرحت نبيلة، سابقا، أغنية ”better than me“ باللغة الإنجليزية عبر موقع الفيديوهات الشهير ”يوتيوب“، وكانت من ألحان وتوزيع والدها، ومن كلماتها، فيما أخرج الأغنية شقيقها نوح الشاعري.