أصالة لـ شام بعد زفافها: غمرتيني بالفخر.. شكرا يا بنت الرّوح
مشاهير أخبار المشاهير
27 مارس 2022 0:20

أصالة لـ شام بعد زفافها: غمرتيني بالفخر.. شكرا يا بنت الرّوح

avatar فابيان عون

وجهت الفنانة السورية أصالة نصري، رسالة إلى ابنتها شام الذهبي، بمناسبة زفاف الأخيرة مساء الجمعة على الشاب أحمد هلال، في حفل لافت شارك فيه كوكبة من النجوم والمشاهير.

وأعربت أصالة في رسالتها عن سعادتها بزفاف ابنتها شام، فقالت: ”سعادة ما بعدها سعادة أشوف بنتي اللي بتمثل لي الدنيا بأكملها سعيدة مع رجل أنا بشارك أمّه بمحبتها إله، خلوق ومهذّب ومتله قلال، الله يسعدكم وتشوفوا كلّ الخير والسّعادة والأصحاب الطيبين ويحفظ لي إياكم وأستمتع فيكم فرحانين وناجحين كل العمر“.

ووجهت النجمة السورية الشكر لابنتها: ”شكرا يا بنت الرّوح على هالفخر الّلي غمرتيني فيه بنجاحك وحلاوة قلبك ومحبّة الدّنيا كلّها إلك.. بموت عليكم وكلّ شي حلو بالحياة بتمنّى لكم.. ياه“.

2022-03-234

وحضر الحفل مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني، أبرزهم إليسا التي حرصت على مشاركة الفنانة أصالة فرحتها بزفاف ابنتها شام الذهبي، وصعدت على المسرح بجانب أصالة وشام وقدمت عددًا من أغانيها.

كما قدم الفنان تامر حسني عددا من أغانيه، وأيضا الفنان رامي صبري والطفل محمد أسامة الشهير بأغنية الغزالة رايقة التي حرص على غنائها خلال حفل الزفاف.

وحضر أيضًا والد شام الذهبي، وطليق أصالة، المنتج السوري أيمن الذهبي، حيث ظهر خلال الحفل متأثرًا، ولم يتمالك دموعه فرحًا بزفاف ابنته، فقامت أصالة باحتضانه بحضور زوجها الحالي الشاعر العراقي فائق حسن.

من جانبه نشر الفنان تامر حسني لقطات من غنائه بحفل زفاف شام الذهبي، معبرًا عن فرحته الكبيرة برسم السعادة على وجه والدتها أصالة، مؤكدا أن زوجته بسمة بوسيل هي أيضًا كانت في غاية السعادة.

وكتب ”نجم الجيل“: ”من فرح حبايب قلبي الغاليين شام وأحمد، مليون مبروك ليهم ولأصالة حبيبة قلبي، فرحتك كانت بالدنيا مبارح، وشام طبعًا عارفه فرحة بسمة بيها كانت ازاي“.

وردت شام الذهبي على منشور تامر حسني، وكتبت: ”شكرًا لك على جعل هذه الليلة مميزة للغاية، نحن نحبك جدًا جدًا“.

واستعرض الفنان تامر حسني في الفيديو، لحظات مشاركة الطفل محمد أسامة صاحب أغنية ”الغزالة رايقة“ الغناء، ثم قام النجم المصري بحمله وسط عدد من الحضور حوله، وعلق: ”كسرت الدنيا يا محمد يا اسامه، يابو أحلى غزاله رايقة، لو اتزنقت في أي فرح زحمة تاني ابقى قولي، ربنا يكرمك يا حبيبي وتكبر وتحقق كل أحلامك“.

ومازح تامر حسني الإعلامية رضوى الشربيني خلال تواجدهما في حفل زفاف شام الذهبي، بأدائه أغنية ”سي السيد“، ووجه كلماتها للإعلامية المصرية التي بادلته الممازحة بتعبيرات وجهها الرافضة لكلمات الأغنية، حيث من المعروف موقفها الرافض لجملة ”سي السيد“ وبمساندتها للمرأة وهجومها الدائم على الرجال في برنامجها الشهير ”هي وبس“.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

ووجه تامر حسني تعليقه الختامي للإعلامية رضوى الشربيني، وكتب: ”أما رضوى بقى… معلش يا رضوى كنت في اللحظات دي باخد حق رجاله كتير… نورتي يا أحلى رضوى حبيت اضحكك شوية بس، وعقبال الجميع يارب“.

من جانبها، علقت رضوى الشربيني على ما كتبه تامر حسني، وقالت: ”اخدتني على خوانه يا تامر، بس معلش اخويا وجوز أختي، بس حاسب بقى حلقة كاملة على سي سيد بتاعتك دي“.