نقل عبد الرحمن أبو زهرة للعناية المركزة فاقدا للوعي بعد سقوطه وكسر حوضه
مشاهير أخبار المشاهير
26 مارس 2022 19:47

نقل عبد الرحمن أبو زهرة للعناية المركزة فاقدا للوعي بعد سقوطه وكسر حوضه

avatar فابيان عون

نُقل الممثل المصري عبد الرحمن أبو زهرة إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى بمحافظة الجيزة بعد أن سقط مغشيًا عليه في منزله.

وقال الموسيقار أحمد أبوزهرة، نجل الفنان، إن والده سقط مغشيًا عليه على الأرض داخل منزله، بشكل مفاجئ نهاية الأسبوع الماضي، وفقد الوعي.

وأضاف أن والده عبد الرحمن أبو زهرة، تعرض لكسر في منطقة الحوض مجدداً، ولا يزال فاقداً للوعي داخل العناية المركزة: ”حالته زي ما هي، مفيش جديد، ومش عارفين عنده إيه لحد دلوقتي“.

من جهتها ذكرت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية والمسؤولة عن الملف الطبي بالنقابة بأن الفنان المصري يعاني أيضًا من التهاب خفيف في الرئة، وهو حاليا متواجد داخل العناية المركزة بأحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

ونشر أحمد ابن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة صورة له تجمعه بوالده عبر فيسبوك، علق عليها قائلا: ”ربنا يشفيك ويرجعك لنا ولبيتك ولكل الناس اللي بتحبك بالسلامة.. ويا رب تعدي المرة دي على خير“.

2022-03-277175755_10160157928336639_2078631261973855963_n

وكان الفنان المصري أصيب الفترة الماضية بفيروس كورونا، ونقل للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية اللازمة، ولكن سرعان ما تعافى من فيروس كورونا كما كشف ابنه.

وفي سياق آخر؛ يشارك الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، في فيلم ”أهل الكهف“، من بطولة الفنانين خالد النبوي، محمد ممدوح، محمود حميدة، غادل عادل، عبدالرحمن أبو زهرة، محمد فراج، أحمد فؤاد سليم، والفيلم من إخراج عمرو عرفة.

وكانت آخر أعمال الفنان عبدالرحمن أبو زهرة في الموسم الرمضاني الفائت 2021، من خلاله دوره في مسلسل ”هجمة مرتدة“، عندما شارك في بطولة المسلسل برفقة الفنانين أحمد عز، هند صبري وماجدة زكي.

ومؤخرًا احتفل عبد الرحمن أبو زهرة، بزواج حفيدته مدونة الموضة والتجميل سارة صبري، وبدا عليه حالة من التأثر ودموع الفرحة عندما رأى حفيدته عروسًا.

وظهر عبد الرحمن أبو زهرة بعيون مليئة بالحب تجاه حفيدته، عندما شاهدها تقول: ”جدو جيه ايه الشياكة دي”، فيرد أبو زهرة: ”الشياكة دي كلها عشانك“.

وكتب أحمد ابن الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، معلقا على لحظة وصول والده ورؤية العروس قائلا: ”كانت لحظة بجد بالنسبة لي مؤثرة جدا لما شوفت بابا وهو داخل وشاف حفيدته (سارة) بنت أختي (مي) يوم فرحها بالفستان.. ربنا يخليك لينا ويديك الصحة.. وألف مبروك يا (سارة) ربنا يسعدك أنت ومروان“.