راغب علامة ينفي تعرضه لحادث سير
مشاهير أخبار المشاهير
26 مارس 2022 18:14

راغب علامة ينفي تعرضه لحادث سير

avatar جورجيت حماتي

طمأن الفنان اللبناني راغب علامة جمهوره على صحته، ونفى شائعة تعرضه لحادث سير ونقله إلى المشفى، معتبرًا أنها مجرد أنباء لا صحة لها.

وأكد علامة أنه كان في منزله، ويستعد لمشاهدة مباراة كرة قدم بين المنتخب المصري والسنغالي، مساء الجمعة، شاكرًا كل من تواصل معه للاطمئنان على صحته وسلامته.

وعلى الصعيد الفني، أحيا علامة في 18 مارس/ آذار الجاري، حفلاً فنيًا على مسرح قصر الإمارات في مدينة أبو ظبي مع الفنانة اللبنانية كارول سماحة.

وكان علامة قد أطلق مؤخراً أغنية جديدة مصرية على قناته الرسمية في يوتيوب وجميع المنصات الإلكترونية حملت عنوان “ممكن أزعلك”.

وروج علامة للأغنية الجديدة، شاكرًا جميع الأشخاص الذين تعاونوا معه فيها.

وأغنية “ممكن أزعلك” من كلمات محمد البدري، وألحان بينو، وتوزيع موسيقي مدحت خميس، وميكس وماستر ينغ أمير محروس، وفي حين تولى شريف صبري إخراج الفيديو كليب.

ونالت الأغنية الجديدة رضا عشاق النجم اللبناني الذين تفاعلوا معها بشكل كبير، وأبدوا إعجابهم بقدرته على أداء اللهجة المصرية بشكل متقن للغاية.

وكان الفنان راغب علامة، قد تعرض لانتقادات من متابعين، عبر موقع “تويتر”، بعد تصريحاته التي أثار فيها الجدل، حول شعوره بالسعادة حينما يطلب منه الرجال التصوير مع زوجاتهم: ”ببقى سعيد جدا لما بييجي راجل بيطلب مني إن مراته تتصور معايا وبيقولي مراتي بتحبك وتلاقي الست فرحانة بجوزها أكتر مني طبعا لأنه حقق لها الحلم وكتير بتحصل“.

وأضاف: ”آخر مرة واحد قالي بص لو مباستكش النهارده هتطلقني وده فرحني، لأن دي طيبة يعني مفيش نوايا مش حلوة، وأنا كده مع مراتي وهي لو بتحب فنان معين أنا بعرفها عليه وبحب أشوف عائلتي مبسوطين“

كما كشف راغب علامة تفاصيل خداعه من قبل امرأة أحبها، مشيرًا إلى أنها كانت تكبره في العمر وفي الوقت الذي كان الحب بالنسبة له هو الأولوية في حياته.

وتطرق النجم اللبناني في حديثه ببرنامج ”حبر سري“ عن الفنانة هيفاء وهبي، نافيًا أن يكون السبب في احترافها الغناء، وأوضح: ”هي كانت بترقص مش بتغني ولو سألتني فلا أنصحها بالغناء لأنني لحد الآن بقول هيفاء مبتغنيش هيفاء فنانة استعراضية ولن تستطيع الظهور لايف وتغني وهي من أجمل الستات اللي شفتهم في حياتي وقريبة من القلب وعندها كاريزما وشيك ولكن ليست مطربة ولكنها استعراضية، والكاميرا بتليق عليها لما بتمثل وهي شاطرة“.