تامر حسني يغيظ رضوى الشربيني: كنت باخد حق الرجالة.. والأخيرة ترد
مشاهير أخبار المشاهير
26 مارس 2022 16:38

تامر حسني يغيظ رضوى الشربيني: كنت باخد حق الرجالة.. والأخيرة ترد

avatar مصطفى الحاج

شارك النجم المصري تامر حسني في حفل زفاف شام الذهبي، ابنة الفنانة السّورية أصالة نصري، وقدم تهنئة خاصة في منشور له عبر صفحته على ”إنستغرام“.

ونشر حسني لقطات من غنائه بحفل زفاف شام الذهبي، معبرًا عن فرحته الكبيرة برسم السعادة على وجه والدتها أصالة، مؤكداً أن زوجته بسمة بوسيل هي أيضًا كانت في غاية السعادة.

وكتب ”نجم الجيل“: ”من فرح حبايب قلبي الغاليين شام وأحمد، مليون مبروك ليهم ولأصالة حبيبة قلبي، فرحتك كانت بالدنيا مبارح، وشام طبعاً عارفه فرحة بسمة بيها كانت ازاي“.

وردت شام الذهبي على منشور تامر حسني، وكتبت: ”شكراً لك على جعل هذه الليلة مميزة للغاية، نحن نحبك جداً جداً“.

واستعرض الفنان تامر حسني في الفيديو، لحظات مشاركة الطفل محمد أسامة صاحب أغنية ”الغزالة رايقة“ الغناء، ثم قام النجم المصري بحمله وسط عدد من الحضور حوله، وعلق: ”كسرت الدنيا يا محمد يا اسامه، يابو أحلى غزاله رايقة، لو اتزنقت في أي فرح زحمة تاني ابقى قولي، ربنا يكرمك يا حبيبي وتكبر وتحقق كل أحلامك“.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

ومازح تامر حسني الإعلامية رضوى الشربيني خلال تواجدهما في حفل زفاف شام الذهبي، بأدائه أغنية ”سي السيد“، ووجه كلماتها للإعلامية المصرية التي بادلته الممازحة بتعبيرات وجهها الرافضة لكلمات الأغنية، حيث من المعروف موقفها الرافض لجملة ”سي السيد“ وبمساندتها للمرأة وهجومها الدائم على الرجال في برنامجها الشهير ”هي وبس“.

ووجه تامر حسني تعليقه الختامي للإعلامية رضوى الشربيني، وكتب: ”أما رضوى بقى… معلش يا رضوى كنت في اللحظات دي باخد حق رجاله كتير… نورتي يا أحلى رضوى حبيت اضحكك شوية بس، وعقبال الجميع يارب“.

من جانبها، علقت رضوى الشربيني على ما كتبه تامر حسني، وقالت: ”اخدتني على خوانه يا تامر، بس معلش اخويا وجوز أختي، بس حاسب بقى حلقة كاملة على سى سيد بتاعتك دي“.

يشار إلى أن حفل زفاف شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، جمع عدداً كبيراً من فناني ومشاهير العالم العربي في حفل أقيم في أحد فنادق القاهرة.