ديمة بياعة تنشر لقطات طريفة مع زوجها.. وتحتفل بعيد ميلاده
مشاهير أخبار المشاهير
26 مارس 2022 16:16

ديمة بياعة تنشر لقطات طريفة مع زوجها.. وتحتفل بعيد ميلاده

avatar آية أبو نظام

احتفلت الفنانة السورية، ديمة بياعة، بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو، بكلمات مليئة بالحب.

ونشرت بياعة عبر حسابها في ”إنستغرام“ مقطع فيديو، وثقت فيه مجموعة من الصور التي تجمعها بزوجها خلال رحلتهما معا، كما ظهر مقطع يجمعهما سويا برفقة ولديها ”ورد وفهد“ وهم أبناء طليقها الفنان تيم حسن.

وعلقت بياعة على الفيديو: ”الله يخليلي ياك يحميك يا أحلى رفيق وزوج وحبيب، انت روح الروح والقلب“، معربة له عن حبها العميق، مؤكدة أنها ستكون بجانبه في كل خطوة بحياته حتى يفرقهم الموت.

وتلقت الممثلة السورية التهاني من قبل زملائها بالوسط الفني، متمنين أن يحفظ الله عائلتها الجميلة، من بينهم الفنانة رنا الأبيض، رنين مطر، هنوف خربوطلي، ديمة الجندي، وسوسن ارشيد التي علقت: ”الله يخليكون لبعض دمدومة الحلوة، ويبعد عنكون الشر“.

كما انهالت التعليقات أيضا من قبل متابعيها، متمنين العمر الطويل بالخير والسعادة لزوجها أحمد، معربين عن إعجابهم بهذا الثنائي، متمنين السعادة لهما، فعلق أحدهم: ”ماشاء الله شو حلوين ولابقين لبعض“، وكتب آخر: ”كل عام وهو بألف خير عقبال المليون سنة يارب“.

2022-03-٢٠٢٢٠٣٢٦_١٧١٦٥٣

وكانت بياعة قد كشفت في إطلالة إعلامية لها، أن زوجها أحمد الحلو، رجل يعشق العائلة، ولمست معه الحب والاحترام والسعادة، وأحبت فيه احترامه للعادات والتقاليد.

كما تحدثت عن شخصيته الحنون التي طغت على معاملته لأولادها، مما أشعرها معه بالأمان والاستقرار، لتتوج علاقتها به بالزواج الرسمي.

وكانت البداية بعدما نشأت علاقة صداقة عابرة بين بياعة والحلو، فهو الصديق المقرب من شقيقتها، وتوطدت علاقته بأسرة ديمة بياعة مع السنوات، حتى أصبح صديق العائلة كلها.

وبعد طلاق ديمة بياعة، سارع الحلو إلى مساندة ديمة والوقوف بجانبها لمساعدتها في الخروج من أزمة انفصالها، ومع الأيام نشأت بين الثنائي علاقة إعجاب، وحب غيّر من نظرتها ومعارضتها للزواج، لتقرر الموافقة على عرض زواج الحلو منها، مع الإبقاء على ولديها في حضانتها لرعايتهما، وثم انتقلت برفقتهما للعيش في دبي.

الجدير ذكره، أن أحمد الحلو هو الزوج الثاني في حياة ديمة بياعة بعد الفنان تيم حسن الذي انفصلت عنه بعد علاقة دامت 10 سنوات، وأنجبت من تيم ”ورد وفهد“ قبل أن تعلن في نهاية عام 2012 ارتباطها برجل الأعمال المغربي أحمد الحلو.