هند صبري تكشف عن سبب عدم مشاركتها بحفل زفاف شام الذهبي.. والأخيرة ترد
مشاهير أخبار المشاهير
26 مارس 2022 15:55

هند صبري تكشف عن سبب عدم مشاركتها بحفل زفاف شام الذهبي.. والأخيرة ترد

avatar جورجيت حماتي

كشفت الفنانة التونسية هند صبري عن سبب عدم حضورها حفل زفاف شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، مشيرة إلى أنها منشغلة بالتصوير.

وقدمت صبري التهنئة للعروسين، متمنية لهما حياة ملؤها السعادة والصحة الدائمين.

وأشادت النجمة التونسية بطيبة قلب شام الذهبي، مباركة لها على هذه الخطوة فقالت: ”شام وأحمد منعني التصوير الكثيف من مشاركتكما هذا اليوم السعيد المبارك المليء بالمشاعر الجميلة الطيبة كقلوبكما الصافية قلبي يرقص بالفرحة كلما يراك سعيدة يا شام يا ملاك“.

وأضافت: ”أتمنى لك ولأحمد حياة هنيئة سعيدة الله يسعدك يا شام على قد قلبك الحنون ويخليلك صولا وأخواتك وعزوز وكل العائلة الكريمة ويملا حياتكم كلها بالأفراح يارب ألف مليون مبروك“. مرفقة المنشور بفيديو من حفل الزفاف.

وتفاعلت شام الذهبي مع منشور هند صبري، وبينت قدر محبتها لها بتعليق: ”lLove you so much الله يخليكي لي العمر كلو“.

View this post on Instagram

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

كما تفاعل الكثير من المتابعين على المنشور، متمنين حياة سعيدة للذهبي مع زوجها والسعادة والرفاه والبنين للثنائي.

وعلى الصعيد الفني؛ تستكمل هند صبري تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من فيلم ”البحث عن علا“ من كتابة غادة عبد العادل ومها الوزير، وإخراج هادي الباجوري، بطولة سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، داليا شوقي.

وكشفت الفنانة التونسية سبب تسمية فيلم ”البحث عن علا“ بهذا الاسم، مشيرة إلى ضياع بطلة الفيلم الأربعينية ”علا“ بين جيل والديها وجيل أطفالها لتتوه ”علا“ عن نفسها خصوصًا بعد طلاقها من زوجها، كذلك استحالة استمرار العلاقات دون معرفة مبتغى الفرد من هذه العلاقة لتأتي التسمية من حالة ضياع علا في ظل الأحداث من حولها.

2022-03-50903aba

وتحدثت صبري عن الالتباس الحاصل في فهم رسالة فيلم ”البحث عن علا“، فهو لا يتمحور حول الطلاق بحسب ظنون البعض، بل مناقشة مشكلات اجتماعية بحاجة لحل وأهمها مشكلات المرأة في المجتمع الذكوري على حد تعبيرها، لتلاحظ هند مع كتّاب العمل حالة الضياع التي تلازم المرأة في سن الأربعين ما بين جيل الأهل وجيل الأبناء محاولة التوفيق بين الجيلين إذ يتم أخذ رأي الأهل بعين الاعتبار كذلك تلبى رغبة أولاد ”علا“ في مواكبة والدتهم للحداثة التكنولوجية.