شكران مرتجى تفجع بوفاة والدتها.. والنجوم يواسونها
مشاهير أخبار المشاهير
26 مارس 2022 10:01

شكران مرتجى تفجع بوفاة والدتها.. والنجوم يواسونها

avatar جورجيت حماتي

فجعت الفنانة شكران مرتجى بوفاة والدتها صباح السبت، وأعلن عن ذلك الفنان السوري مصطفى المصطفى عبر منشور على حسابه الرسمي في ”فيسبوك“ مشيرا لمرتجى فيه.

ونعى المصطفى الفقيدة، وقدم العزاء لشكران مرتجى بهذه الفاجعة معلقا: ”والدة الفنانة شكران مرتجى في ذمة الله العمر الك يا غالية“.

2022-03-IMG-20220326-WA0000

كما نعى الفنان السوري عدنان أبو الشامات الفقيدة وهي ابنة عمه، عبر منشور على حسابه الرسمي في ”فيسبوك“ معلقا: ”ابنة عمي عائدة أبو الشامات والدة الفنانة شكران مرتجى في ذمة الله الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة“.

2022-03-0-1

وسارع في الوقوف إلى جانب مرتجى الكثير من الفنانين، منهم الفنانة السورية عبير شمس الدين وفاتح سلمان وقاسم ملحو وآمال سعد الدين، وغيرهم الكثير، مقدمين لها كلمات العزاء، والمواساة، ومتمنين أن يساندها الله في هذه المحنة، ويساند عائلتها.

2022-03-IMG-20220326-WA0004

2022-03-IMG-20220326-WA0010

كما نعت الفنانة السورية أمل عرفة والدة مرتجى، معزية إياها، ومتمنية الرحمة للفقيدة، عبر منشور على حسابها الرسمي في ”إنستغرام“ معلقة: ”والدة الحبيبة النجمة شكران مرتجى في ذمة الله قلبي معك ياحبيبتي الله يرحمها الفاتحة“.

2022-03-Screenshot_20220326-124215_Instagram

وانهالت على المنشورات الكثير من التفاعلات والتعليقات من المتابعين الذين آلمهم ما أصاب مرتجى بفاجعة وفاة والدتها، متمنين للفقيدة الرحمة والمغفرة.

وكانت مرتجى قد أعلنت في وقت سابق عن مرض والدتها بفعل التقدم بالسن، مؤكدة تلقيها المساعدة من أشقاء مرتجى، إضافة لذلك تعاني من ضعف في النظر.

وبكت مرتجى، على الهواء خلال استضافتها بأحد البرامج الإذاعية السورية بعد حديثها عن والدتها.

وأعربت والدتها عبر اتصال هاتفي، عن رضاها التام عن ابنتها داعية الله لها بالتوفيق، قائلة: “الله يرضا عليكِ ويوفقك.. دائما بدعيلك.. أنتِ إنسانة طيبة.. والله يعطيكِ العافية ويرزقك.. والحمد لله إنك بخير وعافية.. ودائما بدعيلك.. أكتر من هيك ما عندي كلام.. الله يرضا عليكِ لولد ولدك..”.

وتأثرت مرتجى بمجرد بدء والدتها بالدعاء لها، وهو ما أثار تفاعل الكثير من المتابعين معها الذين أشادوا بعلاقتها بوالدتها.

وشاركت مرتجى مؤخرا، جمهورها عبر السوشيال ميديا، احتفالها بعيد ميلاد والدتها، حيث نشرت مقطع فيديو يجمعها مع والدتها وهي تحتضنها وتغني لها أغنية عيد الميلاد: ”happy birthday to you mama“، واختتمت المقطع المصور بقبلة على وجهها.

ونشرت، مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على ”فيس بوك“، وكتبت في تعليقها عليه: ”حابة شارك معكم هاليوم الغالي على قلبي مشان تدعو لأمي بالصحة والعافية بعيد ميلادها وطولة العمر.. هي بنتي مو بس أمي.. بشوف الكون من عيونها الخضر.. الله يخليلكن أمهاتكن ويرحم أمهات اللي أمهاتهم برحمة الله.. بحبكم“.