أمل الأنصاري: يكرهوني بسبب ملامح وجهي
مشاهير أخبار المشاهير
26 مارس 2022 9:53

أمل الأنصاري: يكرهوني بسبب ملامح وجهي

avatar خلدون ضامر

أعربت خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري عن ندمها بسبب كشف ملامحها للجمهور على مواقع التواصل، مشيرة إلى أن كره البعض لها، بدأ بعد ظهورها المتواصل على السوشيال ميديا.

وقالت الأنصاري في مقطع فيديو، عبر سناب شات، إن بعضهم أصبح يغار منها ويكرهها بسبب ملامح وجهها.

وأحدث تصريح خبيرة التجميل السعودية ردود فعل متباينة، غلب على بعضها السخرية والانتقاد، وجاء فيها: “ خلاص يا بوي كلكم حلوين حنا اللي وجيهنا تسد النفس ارتاحو“، و“ لو احصل احد يكره وجهي والله لا ارز وجهي رز في وجهه صباح ومساء وأحلامه بعد“، و“اسم لله عليها بتجنن ليه يكرهونها؟ شوفيها ملامحها جميلة ❤️“، و“ليكون مفكرة نفسها ملكة جمال 😂 حبيبتي ترا هذا كله عمليات تجميل“.

وكانت أمل الأنصاري مؤخرًا تحاول أن تتجاهل دائما، ولكن عندما يتعلق الأمر بأفراد أسرتها، ترى نفسها مجبرة على الخروج والدفاع عنهم والتصدي للإساءات والانتقادات الموجهة إليهم، لافتة إلى أنها تحمل اسم عائلة كبيرة وتجد نفسها مسؤولة عن أفرادها.

وبينت أنها الأجرأ بين شقيقاتها ولكنها ليست الأقوى، مشيرة إلى أنها ساهمت وساعدت أخواتها في الدخول إلى عالم مواقع التواصل، ولكنها لم ولن تفرض عليهم السير على خطاها والتشبه بها وبأسلوبها.

وأتت تصريحات أمل بعد تصديها لحملة من الانتقادات الواسعة وموجة تنمر عارمة، طالت شقيقتها مريم الأنصاري، عقب تصويرها من زاوية خاطئة في معرض العطور.

وخضعت مريم الشهر الماضي لعملية تجميل جديدة في الأنف، واستعرضت التغييرات التي أجرتها، في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها الخاص في ”سناب شات“.

وعبرت الأنصاري عن استغرابها من ملامح وجهها قبل إزالتها للجبيرة الطبية، مؤكدة أنها شعرت بالراحة بعد إزالتها.

وعلقت الفاشينيستا: ”طلبت إنها ما تكون تغيير جذري.. بحيث إني إذا شفت وجهي ما أقول مين هذي.. مع العلم إن صارلي كم يوم بقول حق أخواتي.. بنات أحسني مو أنا.. أحس عيوني مو عيوني.. هذي عيون مين؟.. هذي بنت مين؟.. لأن بنات أول ما سويت العملية مرة منتفخ هنا.. مرة متورم بزيادة..“.

وأضافت: ”الحمدلله ارتحت راحة نفسية ما بعدها راحة من كثر ما الناس خوفتني.. إذا فتحتي الجبيرة وإذا فتحتي الجبيرة بتنهارين.. وبتبكين.. بتصيحين.. بتنصدمين.. والحمدلله على هذه النعمة“.