هيفاء وهبي ترد بخجل عن سر جمالها المتجدد: خليها تطلع ترند
مشاهير أخبار المشاهير
26 مارس 2022 9:12

هيفاء وهبي ترد بخجل عن سر جمالها المتجدد: خليها تطلع ترند

avatar خلدون ضامر

شعرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بالخجل بعد توجيه سؤال لها عن سر جمالها اللافت، على هامش مشاركتها في حفل توزيع الجوائز The EMIGALA بنسخته الثانية، الذي أقيم بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وخلال لقائها بالصحفيين على هامش الحفل، وجه أحدهم سؤالا لها عن سبب جمالها وجاذبيتها، لترد عليه بخجل واضح، ”عيونك الحلوين“، قبل أن تتفاعل مع رد أحد الحضور بالمزاح معه، قائلة: ”خليا تطلع ترند“.

كما شدد الجمهور على جمال النجمة اللبنانية، التي توّجت بلقب ”أيقونة الموضة“ لعام 2022، خلال الحفل، مؤكدين أنها أجمل فنانة عربية.

وجاء في التعليقات: ”فعلا جميلة جدا ما شاء الله“ و ”حلوة من يومها بس الاهتمام اله دور والشعر الأسود حلو كثير عليها“، ”اجمل امرأة بالعالم .. ما عليه بلبسها وتصرفاتها بس الحقيقه جميلة جدا“، و ”هيفاء وهبي هي المعنى الحقيقي للذكاء و الجمال معا“.

وكانت هيفاء وهبي قد وجهت رسالة لكل السيدات في الوطن العربي، وقالت خلال تسلمها الجائزة: ”شعور كتير حلو أني استلم هذه الجائزة بالبلد اللي بحبها دبي، والتميز بالعصر الحالي وهو عصر التريند والفاشون شغلة كتير حلوة وشعور بعتز بيه“.

وأضافت: ”أقدم هذه الجائزة لكل امرأة بتحب حالها وتهتم بنفسها ولكل صبية، وبقول لها حبي وشك وحبي شعرك ولونك مثل ما أنتي، وأخص السيدة اللبنانية وأقول لها أنت حلوة وأنيقة وناجحة رغم الظروف اللي لبنان بتمر بيها“.

وأطلت النجمة اللبنانية في الحفل بفستان باللون الأبيض، مفتوح من أسفل عند الساقين، تميّز بقصة الأوف شولدرز والذيل الطويل، ومن قماش الساتان، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها.

ونشرت وهبي، مجموعة صور من الحفل، عبر حساباتها على مواقع التواصل، وعلقت قائلة: ”أيقونة الموضة لهذا العام.. يشرفني بشدة الحصول على هذه الجائزة المرموقة في the emigala.. أنا أهدي هذا لكل امرأة مستقلة وأطلب منكم دائما أن تحبوا أنفسكم… شكرا لكم فريق ماى جلام“.

كما ظهرت بإطلالة ثانية في الحفل، واختارت فستانا برّاقا قصيرا باللون الفضي، تميز التصميم بقصته الضيقة، والأكمام الطويلة والشراشيب المرصّعة بالحبيبات البراقة.