فيديو نوال الكويتية يضع محمد الدعيع في مرمى الهجوم
فيديو نوال الكويتية يضع محمد الدعيع في مرمى الهجومفيديو نوال الكويتية يضع محمد الدعيع في مرمى الهجوم

فيديو نوال الكويتية يضع محمد الدعيع في مرمى الهجوم

نشر أسطورة حراسة المرمى السابق في المنتخب السعودي، محمد الدعيع، مقطع فيديو جمعه بالفنانة نوال الكويتية، وذلك عقب حفلها الذي أحيته في ختام فعاليات موسم الرياض، يوم أمس الـ 25 من مارس/ آذار.
وظهر الدعيع في الفيديو الذي نشره عبر حسابه في تويتر، وهو يجلس بجانب "قيثارة الخليج" بشكل ملاصق، ويضع يده على كتفها، ويعبّر لها عن سعادته بالحفل قائلا: "هذه اللي أحبها وأموت فيها".
وأرفق الفيديو بتعليق وجه من خلاله الشكر لرئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، بالقول: "شكرًا أبو ناصر شكرًا نوال الليلة حلوة".


وحظي المقطع بالكثير من التعليقات المتباينة، بسبب قيام الدعيع بوضع يده على كتف نوال الكويتية أثناء إشادته بها، حتى أن أحد متابعيه وجّه له كلمات حادة، وهو ما أغضب أحد أهم أعمدة "الأخضر" السعودي في تسعينيات القرن الماضي.
وجاء في تعليق المتابع الغاضب "احترم دينك وعمرك وتاريخك"، ووصف ظهوره في الفيديو الذي جرى تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بـ"المقزز"، فيما ردّ عليه الدعيع بالقول "حرام ارد على واحد مثلك".

وكانت نوال الكويتية أحيت حفلا جماهيريا ضمن فعاليات موسم الرياض، قدّمت خلاله مجموعة كبيرة من الأعمال الغنائية التي أشعلت بها مسرح محمد عبده آرينا الذي احتضن الحفل.
وتألقت نوال أيضا بباقة من أجمل الأغاني التي اشتهرت بها خلال مسيرتها الغنائية الطويلة والتي من بينها أغنية "خدني الشوق"، "فارس أحلامي" وهي أحد أشهر الأعمال التي قدمتها في فترة التسعينيات وحققت نجاحا كبيرا.
كذلك غنّت الفنانة الكويتية في الحفل الذي شارك فيه أكثر من 150 عازفا وموسيقيا وسبق أن روّج له آل الشيخ "يوه يا يوه"، والأغنية الرومانسية "إنت طيب"، "ماي عيني"، وكذلك كل من أغنية "عنيا"، و"تكفون خلوه"، وردد الجمهور مع نوال الأغاني التي قدّمتها في الحفل.

وظهرت المطربة الكويتية في الحفل بأكثر من إطلالة، كما صاحب الأغاني التي قدمتها على مسرح محمد عبده استعراضات موسيقية وراقصة قبل لحظات من صعودها على المسرح.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com