حقيقة القبض على ابن أصالة نصري بتهمة حيازة مخدرات في مطار القاهرة
مشاهير أخبار المشاهير
26 مارس 2022 6:56

حقيقة القبض على ابن أصالة نصري بتهمة حيازة مخدرات في مطار القاهرة

avatar سعد يوسف

نفى خالد الذهبي، ابن الفنانة أصالة نصري، أن تكون السلطات الأمنية في مطار القاهرة، قد ألقت القبض عليه، خلال الساعات القليلة الماضية، بتهمة حيازة مواد مخدرة.

وتزامنت أخبار القبض على ابن أصالة نصري بتهمة حيازة المخدرات مع حفل زفاف شقيقته شام الذهبي على رجل الأعمال المصري أحمد هلال، الذي أقيم ليلة أمس الجمعة الـ 25 من مارس / آذار.

وأكد خالد وهو ابن المطربة السورية من زوجها الأول أيمن الذهبي، أنه بخير ولا صحة للأخبار المنتشرة حول القبض عليه، قائلا: ”أنا بخير وفي فرح أختي وناس كتير بتقول عليا كلام بس أنا بخير“.

وبحسب وسائل إعلام محلية، فقد ألقي القبض على خالد الذهبي أثناء دخوله إلى مصر قادما من إسبانيا لحضور حفل زفاف شقيقته ”شام“، حيث ضبط بحوزته كمية من المخدرات.

وقالت مواقع إخبارية مصرية، إنه تم اقتياده إلى أحد أقسام الشرطة في منطقة شرق القاهرة، وتم تحرير محضر بالتفاصيل بناء على توجيهات مدير المباحث، ثم عرضه على النيابة المختصة لتولي التحقيق.

وأضافت أن المطربة السورية توجهت إلى مقر النيابة متخفية لعدم الكشف عن الأمر، وبصحبة عدد كبير من المحامين لإنقاذ نجلها خالد الذهبي وسرعة التصرف، لكن جهات التحقيق قررت حبسه على ذمة التحقيقات 4 أيام، وتحويله للمحكمة المختصة لنظر أمر تجديد حبسه، التي أمرت بإخلاء سبيل خالد الذهبي بغرامة مالية.

وأشارت إلى أن هذه ليست الأزمة الأولى التي يقع فيها خالد الذهبي؛ إذ تم القبض عليه في العام 2020 وتم توجيه تهمة القتل الخطأ له، بعدما دهس أحد المارة في دائرة قسم التجمع؛ ما أدى إلى وفاته على الفور، وتركه وفرّ هاربًا، لكنه عاد بعدها وسلم نفسه للشرطة.

وبعد فترة من حبسه تنازل أهل المجني عليه عن القضية والتصالح مع الفنانة أصالة ونجلها بعد دفع الدية، وعلى الفور قررت جنح القاهرة الجديدة بانقضاء الدعوى الجنائية بعد تصالح الطرفين.

وشهد حفل زفاف شام الذهبي وأحمد هلال، مساء أمس حضور عدد كبير من نجوم الفن، على رأسهم النجمة اللبنانية إليسا، التي قدّمت خلال الحفل مجموعة من أجمل أغنياتها.

وارتدت العروس في حفل زفافها فستانا أبيض من الساتان والدانتيل، من تصميم مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، المشهور بالتعاون دائما مع والدتها أصالة.