مشاهير أخبار المشاهير
26 مارس 2022 1:04

أصالة تبكي وإليسا تغني وترقص في حفل زفاف شام الذهبي (فيديو)

avatar خلدون ضامر

احتفلت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، بزفافها على أحمد هلال، مساء الجمعة، وأدت أصالة أغنية خاصة تتمنى فيها السعادة لابنتها وزوجها.

وتقول كلمات الأغنية التي أدتها أصالة في زفاف ابنتها: ”بنت وصديقة وأمي، يا رب تتمم فرحتك قولي أمين، ويجمعك مع أحمد على الحب“.

وأطلت العروس في حفل زفافها بفستان أبيض من الستان والدانتيل، من تصميم مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، المشهور بالتعاون دائما مع والدتها أصالة؛ إذ تربطهما علاقة صداقة منذ سنوات.

View this post on Instagram

A post shared by Classy ✨ (@classy.syrian)

في المقابل ظهر أحمد هلال في الصورة وهو يقبل رأس زوجته شام الذهبي في أجواء مبهجة، كما انتشرت كذلك بعض الصور من جلسة التصوير التي أقيمت للعروس.

ولم تتمالك أصالة دموعها، في حفل زفاف شام الذهبي، حيث ظهرت بجانب زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، وابنها الصغير وهي تمسح دموعها، لكنها بعد ذلك عادت وقدمت مجموعة من الأغاني.

2022-03-56

2022-03-656

وحضرت الفنانة اللبنانية إليسا حفل الزفاف، وحرصت على تهنئة صديقتها أصالة، والتقاط الصور التذكارية معها ومع العروس.

بعدها قدمت إليسا مجموعة من الأغاني في حفل زفاف شام الذهبي، وغنت مع أصالة أغنية ”راجعين يا هوى“، كما قامتا بغناء ”لولا الملامة“ ورقصت الأولى على أنغامها، ومن أغانيها شدت بأغنية ”عايشالك“ وسط تفاعل الحضور بالرقص والتصفيق.

كما أظهرت الصور الفنانة أصالة، برفقة أولادها الثلاثة: خالد الذهبي، آدم وعلي طارق العريان، من حفل الزفاف، حيث أطلت وهي ممسكة بطفلها علي، بينما يقف يمينها ابنها خالد وعلى يسارها طفلها آدم.

وفي بداية حفل الزفاف فاجأت أصالة الحضور بقصة تعارفها على زوج ابنتها قائلة: ”قابلت أحمد وهو طفل عنده 9 سنوات، وطلب وقتها التقط معه صورًا تذكارية، بسبب حبه الشديد لي ولأغاني، ولم أعرف وقتها أن القدر سيجمعنا مرة أخرى، ومتوقعتش إنه هيكون زوج بنتي“..

View this post on Instagram

A post shared by @assala_shamm

View this post on Instagram

A post shared by ☁️ (@iasallo)

وكان أنس نصري شقيق الفنانة السورية نشر لقطات من حفل زفاف شام الذهبي، وأحمد هلال، عبر خاصية الستوري بحسابه على ”إنستغرام“ بحضور العائلة والداعية المصري مصطفى حسني وعدد من أصدقائها والفنانين والمشاهير، من بينهم المذيعة المصرية رضوى الشربيني، ومصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران وغيرهما.