الصور الأولى من زفاف شام الذهبي بحضور إليسا وماجد المهندس وتامر حسني
مشاهير أخبار المشاهير
25 مارس 2022 17:38

الصور الأولى من زفاف شام الذهبي بحضور إليسا وماجد المهندس وتامر حسني

avatar خلدون ضامر

احتفلت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري بزفافها مساء الجمعة، في حفل كبير أقيم في أحد الفنادق الكبرى المطلة على الأهرامات، بحضور كوكبة من نجوم الفن والمشاهير.

ونشر أنس نصري، شقيقة الفنانة أصالة، الصور الأولى من زفاف شام الذهبي على أحمد هلال، فأطلت ابنة النجمة السورية مرتدية فستان زفافها الأبيض، وزوجها ببدلة كلاسيكية سوداء، وهما يلتقطان الصور.

وكانت إليسا قد أعلنت حضورها حفل الزفاف، كونها تجمعها صداقة قوية مع أصالة نصري كما أنه من المتوقع أن يحضر النجم ماجد المهندس، حيث يكون زوج أصالة، الشاعر فائق حسن، مدير أعماله، وتامر حسني، وهاني شاكر.

ومن المقرر أن تهدي، الفنانة أصالة، ابنتها شام أغنية في حفل زفافها، وذلك وفقًا لما صرح به الموزع الموسيقي عمرو الخضري، مؤكدًا أنه يعمل على تحضيرات أغنيتين للفنانة أصالة إحداهما لابنتها شام، والأخرى ستطرح ضمن ألبوم أصالة المقبل.

وكانت شام قد احتفلت بعقد قرانها على أحمد هلال، مساء الأحد الماضي، بحضور عائلتها، أبرزهم والدها المنتج أيمن الذهبي، إضافة إلى الداعية مصطفى حسني وأصدقائها ومقرّبين منها.

ونشرت شام صورا من عقد القران على خاصية ”الستوري“ بحسابها على إنستغرام، قبل حفل زفافها، وتلقت التهاني من متابعيها بعد تداول الصور عبر مواقع التواصل.

وكان لافتًا ظهور أيمن الذهبي في الصور، حيث كانت ابنته تجلس بجانبه خلال إتمام مراسم عقد القران، كما أطلت شام في صور أخرى برومانسية مع خطيبها.

وصرحت شام الذهبي قبل أيام أنها تشعر بالتوتر خلال هذه الفترة بسبب انهماكها بالتحضيرات لحفل زفافها، لافتة إلى أن والدتها الفنانة أصالة تساعدها كثيرا في اختيار الأنسب لهذا الاحتفال الذي ستدعو إليه كل معارفها لمشاركتها في حفل الزفاف.

وتطرقت شام الذهبي إلى بعض التفاصيل الخاصة بحفل الزفاف؛ إذ كشفت أن المصمم نيكولا جبران الذي تجمعه صداقة قوية بوالدتها هو من سيهتم بتفاصيل فستان الزفاف، مرجحة بأن يشاركهم الفنان ماجد المهندس هذه الفرحة بطلب من زوج والدتها فائق حسن.

يشار إلى أن شام الذهبي تزوجت سابقا من رجل الأعمال المصري أحمد جوهر وذلك في عام 2014 لكن انتهت العلاقة بينهما بالطلاق بشكل رسمي في صيف عام 2018، كما أعلنت ابنة الفنانة أصالة خطوبتها قبل حوالي عامين من الطبيب المصري معتز نصير، لكن سرعان ما تم الإعلان عن انتهاء علاقتها به وفسخ الخطوبة، قبل أن تعلن ارتباطها للمرة الثالثة.