طليق مودل روز يرد على تصريحاتها: كيف أطارد واحدة خانتني؟
مشاهير أخبار المشاهير
25 مارس 2022 14:29

طليق مودل روز يرد على تصريحاتها: كيف أطارد واحدة خانتني؟

avatar سعد يوسف

اتهم رجل الأعمال السعودي محمد الحمود، زوجته السابقة، عارضة الأزياء العالمية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي، مودل روز، بالخيانة، وذلك في رده على اتهاماتها له بالاعتداء عليها بالضرب.

وقال الحمود في مقطع فيديو بثه عبر حسابه في تطبيق ”سناب شات“ وجرى تداوله خلال الساعات القليلة الماضية: ”الحمد لله ضميري مرتاح، الواحد ينام وهو مظلوم أفضل ما ينام وهو ظالم“.

وأضاف: ”كفاية إنها جايبة شهود، من طرف شخص خانتني معاه، هذا بينها وبين ربي. ويوم القيامة ربي يسألها منو هذا؟ ونشوف الجواب بعدها“، مؤكداً أنه لا مشكلة لديه بالأمور الدنيوية.

وأكد الحمود أن معظم القضايا التي كانت بينه وبين زوجته السابقة روز ربحها هو، وحول اتهام روز بمطاردة طليقها لها، ضحك الحمود قائلاً: ”بعد الخيانة وسرقة أموال الشركة، رفعت قضية طلاق، فكيف أطارد واحدة خانتني؟“.

وحول ادعاءاتها بأنها كانت تصرف عليه من أموالها، قال: ”واحدة تصرف عليّ من أموال زوجها.. لا أكرهها وأنا أشعر بالأسف لها كيف وصلت نفسها لهذه المرحلة وهم يبغون يوصلوني لمرحلة أكره فيها الناس“.

وأعلنت مودل روز قبل أيام حصولها على حُكم قضائي بخلع زوجها من محكمة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، والتي أصدرت أيضاً حكماً لصالحها بمنع طليقها محمد الحمود من الاقتراب منها وتتبعها مدة 3 سنوات.

وجاء حصول مودل روز على هذا الحُكم بعد سنوات من الأزمات والاتهامات المتبادلة بالخيانة والسرقة والاعتداءات والتهديدات، بينها وبين زوجها السابق، والتي تصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في أحيان كثيرة.

يذكر أن مودل روز أطلقت مؤخراً، بالتعاون مع علامة ”ALDO“ الرائدة في عالم الأحذية والإكسسوارات، حملة مجموعة رمضان الجديدة لعام 2022.

وقالت روز عن العمل مع العلامة التجارية الشهيرة: ”إنه لشرف عظيم أن أكون جزءاً من حملة ALDO لرمضان 2022 للعام الثاني على التوالي“.

وأضافت: ”بالنسبة لي ولأحبائي، شهر رمضان من أهم شهور السنة لأننا نجتمع فيه لنحيي قيم الامتنان، والقوة والوعي الذاتي، القيم التي تتماشى تماماً مع قيم العلامة التجارية ALDO“.