أنغام: شادية أهدتني سلسلة..  وأحمد زكي قال لي جملة لن أنساها
مشاهير أخبار المشاهير
25 مارس 2022 12:30

أنغام: شادية أهدتني سلسلة.. وأحمد زكي قال لي جملة لن أنساها

avatar سعد يوسف

تحدثت المطربة المصرية، أنغام، عن علاقتها بمجموعة من نجوم الزمن الجميل، أمثال الفنانة شادية، وزميلتها صباح ومواطنها الفنان الراحل أحمد زكي، كما استعادت ذكريات غنائها في الإذاعة المصرية.

وقالت أنغام في لقاء تلفزيوني، عُرض ليلة أمس، الخميس، إنها تلقت هدية في عيد ميلادها السادس من الممثلة والمطربة الراحلة، شادية، وكانت عبارة عن سلسلة تحمل لفظ الجلالة، بالإضافة إلى إسوارة.

وأضافت: ”أحمد زكي كان حبيبي، وفي سهرة قال لي جملة لن أنساها وهي أنتِ عبدالحليم السيدات، وأي كلمة يقولها أحمد زكي لها قيمة، حتى لو قال لي أنتِ (وحشة)، هو كان عنده وجهة نظر، إن طريقة تعبيري تشبه طريقة تعبير عبدالحليم، قدام المسرح“.

وتابعت: ”والدي هو الموسيقار محمد علي سليمان، ولحن أغنية للفنانة صباح، حيث كان عازف كامنجا، وعندما كنت أبكي، وأسمع الكامنجا كنت أتوقف عن البكاء، وعائلة أمي وأبي فنانين، وجدتي لأمي كان صوتها جميلاً جداً لكنها لم تحترف الغناء“.

كذلك استعادت أنغام ذكريات أغنيتها الشهيرة ”شنطة سفر“ والتي ظهر فيها النجم طارق لطفي كموديل وقتها، وأوضحت أن الأغنية كتبتها شاعرة إسكندرانية، وقام بتلحينها والدها (والد أنغام)، وكان من المقرر أن تغنيها مطربة أخرى.

وأضحت أنغام أنها بسبب إعجابها بالأغنية وقت تنفيذها أصرّت على تقديمها، بدلًا من تلك المطربة الأخرى، وبالفعل قدمها والدها لها بالرغم من إحراجه من المطربة الأصلية التي رفضت أنغام ذكر اسمها بالحلقة.

كما أكدت أنها من قامت بإنتاج كليب الأغنية وقامت ببيع سيارتها، ووقتها تعرفت على المخرج الراحل عاطف الطيب وتمنت أن يقوم هو بإخراج الكليب وهو ما فعله بالفعل بعدما اقتنع بفكرة الأغنية وأعجب بها.

وأشادت المطربة المصرية، بالنجمة الراحلة وردة الجزائرية وطريقة تعاملها معها ومع النجوم الشباب وقتها بشكل عام، لافتة إلى أن وردة كانت دائمًا ما تختارها من أجل الغناء معها في حفلها.

وقالت إنها (وردة) كانت تسمح بعرض صورتها معها بجانبها على بوسترات بعض الحفلات الخاصة بها.

كما كشفت أنغام أن النجمة الجزائرية تحدثت معها بعد طرح أغنية ”سيدي وصالك“ خاصة وأن النجمة القديرة كانت في فترة مرضها، وأكدت حينها وردة لها أن الأغنية سوف تحقق نجاحًا كبيرًا وهو ما حدث بالفعل.