أدهم نابلسي ينال الإجازة قي تلاوة القرآن.. والجمهور يتفاعل
مشاهير أخبار المشاهير
25 مارس 2022 8:50

أدهم نابلسي ينال الإجازة قي تلاوة القرآن.. والجمهور يتفاعل

avatar فابيان عون

نال الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي شهادة الإجازة في تلاوة وتجويد القرآن الكريم، أثناء تكريم خاص أقيم في مسجد أبو عيشة، في الأردن.

وأعلن رامي نابلسي شقيق الفنان المعتزل، عن نيل الأخير تلك الإجازة من خلال نشره لمجموعة من الصور عبر حسابه على ”إنستغرام“.

وتفاعل المتابعون مع تلك الصور؛ إذ تمنوا للفنان المعتزل أدهم نابلسي كل الخير في الطريق الذي اختاره، معلقين بالقول: بارك الله فيه وثبته في حياته“.

2022-03-FB_IMG_1648191548131

ودعا بعض المتابعين له بالهداية، مؤكدين أنه يحتاج لتشجيع ومساندة جمهوره لإكمال الرسالة التي بدأها وهي تسليط الضوء على كلام الله والابتعاد عن الحياة التي كان قد اختارها لنفسه.

وعلقت إحدى المتابعات بالقول: ”كسب الآخرة وكسب رب العالمين وكسب الحياة. فالوسط الفني ما رح ينفعه في يوم الحساب“.

بينما استغرب آخرون من تسليط الضوء بشكل كبير على أخبار أدهم نابلسي، بخاصة أنه أعلن اعتزاله الفن منذ فترة، وهو يحاول جاهدا عيش حياته بعيدا عن أضواء الشهوة، داعين إلى الابتعاد عن حياته الخاصة و تركه وشأنه كونه أدرى بالأمور التي يقوم بها.

2022-03-FB_IMG_1648191543122

في حين أسف آخرون، لخسارة الوسط الفني لفنان مثل أدهم نابلسي، مؤكدين أنه يمتلك صوتا رائعا مليئا بالأحاسيس والشجن.

وكان نجم برنامج المواهب الغنائية ”ذا إكس فاكتور“، قد أعلن قبل اعتزاله عن حصوله على شهادة البكالوريوس في المحاسبة من الجامعة الأردنية.

وشارك أدهم نابلسي صورا عبر حسابه في ”إنستغرام“، ظهر فيها وهو يرتدي فيها ثوب التخرج، متوجها بالشكر لجميع من دعمه ووقف بجانبه حتى استكمل دراسته.

وعلق أدهم نابلسي على الصور قائلا: ”بفضل الله نجحت ونلت شهادة البكالوريوس في المحاسبة من الجامعة الأردنية.. كل الشكر لعائلتي وأصدقائي وكل من دعمني وشجّعني لإكمال دراستي الحمد لله“.

2022-03-FB_IMG_1648191554454

يُذكر أن أدهم نابلسي كان قد أعلن منذ أشهر خبر اعتزاله الغناء عبر فيديو حمل عنوان ”بيان اعتزال“، انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأعلن نابلسي من خلال الفيديو عن خبر سعيد جدا بالنسبة له، موضحا أن الهدف الذي يسعى إليه لا يرضي رب العالمين، فيما الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة هو عبادة الله، مؤكدا أنه لن يغيب عن الجمهور، بل سيكون موجودا وسيتعرف إليه الجمهور أكثر، وختم كلامه بشكر كل من دعمه وسانده.