محمد حماقي يقدم عمرو دياب على المسرح.. وهذا سعر قميص الهضبة
مشاهير أخبار المشاهير
25 مارس 2022 6:08

محمد حماقي يقدم عمرو دياب على المسرح.. وهذا سعر قميص الهضبة

avatar أروى كريم

في لفتة لطيفة ومميزة على المسرح، قدّم الفنان المصري محمد حماقي زميله الهضبة عمرو دياب، قبل صعود الأخير للغناء في الحفل الذي جمعهما ضمن ختام فعاليات موسم الرياض 2021.

وأظهر مقطع فيديو جرى تداوله، محمد حماقي وهو يقف على المسرح ويستذكر بداية علاقة الصداقة التي جمعته بدياب، إذ قال حماقي إنه وفي العام 2000 كان دياب يحضّر لألبومه ”تملي معاك“ بينما كان هو ما زال في بداية التحضير لدخول عالم الغناء، وحينها كان دياب يدعمه ويساعده ويشجعه.

وتابع حماقي متحدثا عن عمرو دياب: “ الحقيقة كان جدع أوي وبيساعدني وبيشجعني جدا، وأنا بعتبر عمرو دياب أخ أكبر لي“، معربا عن سعادته بمشاركته إياه حفلا غنائيا لأول مرة، حيث قال: ”أنا سعيد جدا أن أنا بشاركه النهاردة لأول مرة في حفلة بالرياض، وإن شاء الله تستمتعوا به بعد ما أخلص الأغنية الجاية“.

View this post on Instagram

A post shared by Reham Hamaki (@hamakiksa)

وقدم حماقي بعد ذلك أغنيته الأخيرة على المسرح ”قدام الناس“، ليصعد دياب ويبدأ حفله بأغنية ”يا أنا يا لأ“، التي اعتاد تقديمها في افتتاح حفلاته مؤخرا.

ومن أجواء الحفل الذي حظي بتفاعل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، تداول الجمهور مقطع فيديو لمحمد حماقي وهو يحتفل مع الجمهور الحاضر في المسرح، بتأهل المنتخب السعودي لكرة القدم إلى بطولة كأس العالم 2022، حيث غنى ”الله الله يا منتخبنا“، وسط صيحات المتواجدين في مسرح أبو بكر سالم ببوليفارد الرياض.

واختار الفنان عمرو دياب أن يطل على الجمهور بقميص من العلامة التجارية All Saints يصل سعره إلى 115 دولار أمريكي، ويشبه إلى حد بعيد القميص الذي ارتداه لالتقاط صورة غلاف ألبوم ”معدّي الناس“ العام 2017، إلا أن الفارق بين القميصين هو اللون حيث جاء الأول باللون البترولي، فيما جاء الثاني بإحدى درجات اللون البني.

2022-03-BeFunky-collage900-1

وعلى صعيد تذاكر الحفل، فقد تحول ”تويتر“ إلى ساحة لبيع التذاكر قبل ساعات من الحفل، حيث استغل البعض حماس الجمهور لرؤية عمرو دياب ومحمد حماقي في حفل واحد، وبدأوا في عرض التذاكر بأسعار خاصة، بعدما نفذت من الموقع الرسمي لموسم الرياض.