​هيفاء وهبي تتوج بجائزة "أيقونة الموضة" بحفل "إيمي غالا".. وتوجه رسالة للنساء
مشاهير أخبار المشاهير
25 مارس 2022 1:45

​هيفاء وهبي تتوج بجائزة "أيقونة الموضة" بحفل "إيمي غالا".. وتوجه رسالة للنساء

avatar محمد موسى

توجت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بلقب ”أيقونة الموضة“ لعام 2022، في حفل توزيع الجوائز The EMIGALA بنسخته الثانية، الذي أقيم بدولة الإمارات العربية المتحدة، مساء الخميس.

ووجهت وهبي رسالة لكل السيدات في الوطن العربي، وقالت خلال تسلمها الجائزة: ”شعور كتير حلو أني استلم هذه الجائزة بالبلد اللي بحبها دبي، والتميز بالعصر الحالي وهو عصر التريند والفاشون شغلة كتير حلوة وشعور بعتز بيه“.

وأضافت: ”أقدم هذه الجائزة لكل امرأة بتحب حالها وتهتم بنفسها ولكل صبية، وبقول لها حبي وشك وحبي شعرك ولونك مثل ما أنتي، وأخص السيدة اللبنانية وأقول لها أنت حلوة وأنيقة وناجحة رغم الظروف اللي لبنان بتمر بيها“.

وأطلت النجمة اللبنانية في الحفل بفستان باللون الأبيض، مفتوح من أسفل عند الساقين، تميّز بقصة الأوف شولدرز والذيل طويل، ومن قماش الساتان، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها.

ونشرت وهبي، مجموعة صور من الحفل، عبر حسابهاتها على مواقع التواصل، وعلقت قائلة: ”أيقونة الموضة لهذا العام.. يشرفني بشدة الحصول على هذه الجائزة المرموقة في the emigala.. أنا أهدي هذا لكل امرأة مستقلة وأطلب منكم دائما أن تحبوا أنفسكم… شكرا لكم فريق ماى جلام“.

كما ظهرت بإطلالة ثانية في الحفل، واختارت فستانا برّاقا قصيرا باللون الفضي، تميز التصميم بقصته الضيقة، بالأكمام طويلة وشراشيب مرصّعة بالحبيبات البراقة.

وانتقل الحديث عن الفنانة اللبنانية إلى مواقع التواصل، حيث تصدر اسمها تعليقات الجمهور، مشيدين بإطلالتها، كما قدموا لها التهنئة بالجائزة التي تُوّجت بها، مؤكدين  بأنها تستحقها، مشددين على أنها أيقونة في الجمال.

كما تناقل الجمهور صورها، ومقاطع الفيديو من تحركاتها داخل الحفل، وكذلك لحظة وصولها إليه، حيث ظهرت وهي تستقل عربة متجهة بها إلى مكان الحفل.

وكتبت إحدى معجباتها: ”يلهووووي الوحيدة بكل المشاهير الي دايما بتعجبني بكل حالاتها ولوكاتها دايما ولا غلطة“.

وفي سياق آخر؛ احتفلت هيفاء مؤخرا بعيد ميلادها الخمسين، مع أصدقائها والمقربين منها في أحد مطاعم بيروت، ووثقت أجواء هذه المناسبة السعيدة للجمهور.

وأطلت وهبي ترقص على أنغام مجموعة من الأغاني، والتقطت الصور التذكارية مع أصدقائها ووالدتها وشقيقتيها هنا وعليا، كما قامت بتقطيع قالب حلوى عيد ميلادها الذهبي الذي كُتب عليه ”الواحدة والوحيدة الديفا“.