مي العيدان تنفي إساءتها لهيا الشعيبي وأبنائها.. وتوضح
مشاهير أخبار المشاهير
24 مارس 2022 15:00

مي العيدان تنفي إساءتها لهيا الشعيبي وأبنائها.. وتوضح

avatar تقوى الخطيب

نفت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، أي إساءة صدرت منها تجاه أبناء مواطنتها الفنانة هيا الشعيبي، وذلك خلال إحدى فقرات برنامجها الحواري الفني الناقد ”كشف حساب“ المذاع عبر منصة نكست.

وأكدت العيدان زيف الاتهامات الموجهة إليها من قبل هيا الشعيبي، مشيرة إلى إمكانية إطلاع المشاهدين على تصريحاتها التي أتت فيها على ذكر أبناء مواطنتها، بالعودة إلى حوارها المتلفز مع الممثلة الكوميدية شهد سلمان.

وأوضحت مي أن خلافهما وقع بعد كشفها حقائق وأسباب انسحاب هيا من مسرحية ”تحت الصفر“.

وقالت العيدان: ”شنو خلافي أنا مع هيا الشعيبي اللي هي أقامته عليّ.. إنه أيام خلافها مع طارق العلي سبّة سوسن هارون في مسرحية تحت الصفر.. إنه كان طارق العلي يدق عليّ ويقلي مي تعالي تكفين كلميها أنت.. يمكن تقدرين تأثرين عليها مسوية مشاكل.. أنا أطق سيارتي وأروح للمسرح مع إنه مالي علاقة.. ولو أنا كذابة.. طارق العلي وجابر الدريع أم علي موجودة.. أبيهم يحطون إيدهم عالقرآن عملت هذا ولا لأ..“.

وتابعت: ”مرة رحت لها لقيتها قاعدة بآخر الكوريدور.. وقلت لها يا هيا ليش تاركة غرفتك وقاعدة هني.. الناس تقطع لحضور هيا مو سوسن هارون.. أنتِ النجمة.. لا تخربين علاقتك وياه.. الله مسخره لك لا تخسرين أخوته.. طول الموسم متحملة.. سوسن هارون مو كل عمل موجودة.. ما تصلح..“.

وأضافت: ”إذا هي تنكره.. طارق العلي وخالد الدريع وأم علي موجودين.. كلنا كذابين وهي الصادقة بس.. وللأمانة ما حد كان راكب حصان إبليس إلا هي مارضت تنزل.. وما تكلمنا ولا حد حكى بالموضوع.. وقعدنا وما تكلمنا بالموضوع.. تفاجأنا إنها هي طلعت وأعلنت انسحابها من المسرحية.. لما صار الموضوع إعلامياً أنا طلعت وتكلمت في الحق.. علماً إنه الاثنين طارق وهيا وقفتي ما يستحقونها لأن في النهاية انطقيت من الصوبين..“.

وكشفت مي العيدان أن هيا أهانت والدتها الراحلة، وحاولت التقليل من شأنها لكونها من الجنسية المصرية، وبينت أنها ما زالت تحتفظ حتى اللحظة بصورة التعليق الهجومي.

وبينت أن مشكلة الشعيبي، هو اتباع مبدأ المظلومية عند كل إشكال وعقبة، مشيرة إلى اتباعها ذات المبدأ في خلافها مع الفنانة إلهام الفضالة، واستغلالها لزواج الأخيرة للتطاول عليها والتجاوز.

وكانت قد شاركت هيا الشعيبي مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في سناب شات، وهي تبكي وقالت فيه: ”واحدة تطقني بعيالي في برنامج.. انتوا ترضون الأمهات؟.. يعني حتى عيالي دخلتهم بالسالفة.. إي آخذ عيالي لأني أحب عيالي.. ما أعرف أعيش بدون عيالي لأنهم صغار.. وأنتوا شايفين الخدم.. أنا حاطة لعيالي أربع خدامات ورغم هذا أحاتيهم بلقمتهم ولبسهم.. يعني لمتى هذي البرامج اللي تنزل تطق الأوادم..“.

View this post on Instagram

A post shared by Meez Mh (@_790k)

وبدأت الخلافات عندما قالت العيدان إن الشعيبي تشترط أجرًا ماديًا عاليًا لكونها تسافر رفقة أبنائها وعاملتها المنزلية وأشقائها، بخلاف شهد سلمان؛ وهو ما جعل الأخيرة تلفت نظر المخرجين وصناع الأعمال الدرامية، بعد توقف عمل الأولى جراء أزماتها المتكررة.

وهو ما لم يجد فيه المتابعون أي نوع من الإساءة أو الهجوم على شخص هيا الشعيبي أو انتقاص من علاقتها بأبنائها، واستغربوا في تعليقاتهم ردة فعل الأخيرة إزاء الموضوع.