محمد رمضان يدخن أنثاء خضوعه لجلسة علاج بالحجامة
مشاهير أخبار المشاهير
24 مارس 2022 12:03

محمد رمضان يدخن أنثاء خضوعه لجلسة علاج بالحجامة

avatar سعد يوسف

أثار الممثل والمغني، محمد رمضان، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهر في مقطع فيديو، أثناء تدخينه ”سيجارة“ خلال خضوعه لجلسة علاج بالحجامة.

ونشر الفنان المصري الفيديو عبر حسابيه في إنستغرام وفيسبوك، داعيا الله أن يديم عليه نعمة الصحة والعافية، بالقول: ”اللهم أدِم علينا جميعًا الصحة والعافية“.

وتلقى رمضان تعليقات متباينة على الفيديو، منها من ذكّره بأن فائدتها تكمن في إخراج الدم الفاسد من الجسم، وهو ما لن يحدث في ظل شربه للدخان خلال خضوعه للحجامة.

وأشار آخرون إلى أنه يسعى إلى تقليد لاعب كرة القدم الفرنسي كريم بنزيما، الذي يواظب على إجراء الحجامة بين الحين والآخر، ويحرص على مشاركة ذلك مع متابعيه عبر السوشيال ميديا.

ورأى بعض متابعي رمضان في منصات التواصل الاجتماعي، وعددهم يقدر بعشرات الملايين على مختلف التطبيقات، أن ”نمبر وان“ لا يبغي من ذلك الفيديو إلا إثارة الجدل، لا سيما وأنه اعتاد على ذلك.

وجاء في التعليقات؛ ”ماكو فايدة من دون تمزيق الجلد وخروج الدم“، ”بتعمل حجامه يسط وانتا بتشرب سجاير عيب ع صحتك يفنن“، ”بيقلد بنزيما“.

ووفق مواقع طبية فإن الحجامة تُحفز طاقة الحياة من خلال خطوط الطول في الجسم، وتُصنع الأكواب المستخدمة فيها من البلاستيك أو الخيزران، ولكن معظمها من الزجاج، وقبل بدء العلاج، يتم وضع زيت على جلد الشخص للمساعدة في انزلاق الأكواب أثناء العلاج.

ويمكن للحجامة أن تخفف الآلام الناتجة عن التهاب المفاصل وآلام أسفل الظهر وما إلى ذلك، وتشمل أشكال الألم الأخرى التي يمكن علاجها بشكل فعال مثل الصداع والصداع النصفي وآلام الأسنان وآلام العضلات وعرق النسا وما إلى ذلك.

ويشارك محمد رمضَان في سباق الدراما الرمضاني بمسلسل ”المشوار“، والذي تدور أحداثه حول ”ماهر“ وزوجته ”ورد“، حيث يسرقان قطعا أثرية ويلوذان بالفرار ليلاحقهما ضابط في شرطة الآثار.

والمسلسل من بطولة الفنانة دينا الشربيني، وزملائها أحمد مجدي وأحمد صفوت وأحمد سعيد عبدالغني وندى موسى وندى بسيوني، وهو من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.